الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

نائب : احتضان الفاسدين بدل زجهم بالسجون كارثة مزقت تحالفات كبيرة

أكد رئيس كتلة الدعوة الإسلامية لتنظيم الداخل علي البديري، الثلاثاء، أن دخول “الفاسدين” في التحالفات الانتخابية ساهم بتمزيق تلك التحالفات، منتقداً عدم وجود قرار “جريء” يزجهم في السجون.

وقال البديري في حديث له، ان “دخول الفاسدين ضمن تحالفات الكتل السياسية سبب إرباكا واضحا في مشهد تشكيل التحالفات وافرز حالات انسحاب وتشظي داخل تلك التحالفات في بداياتها”، مبيناً أن “الشعب العراقي أصبح واعياً لمن هو فاسد ومن يرعى الفساد أو يدافع عنه تحت عناوين شتى”.

 واضاف البديري، أن “ما نستغرب له أن يقوم شخص يدعي محاربة الفساد باحتضان الفاسدين والذين دخلوا بقوة خاصة في القوائم التي يعتقدون انها ستحصل على مقاعد كثيرة او يكون لها ثقلها بالمرحلة المقبلة”، مشيرا الى أن “دخولهم بطرق ملتوية تسبب بتمزيق التحالفات”.

 وتابع البديري أن “الفاسدين لا نحتاج لتسميتهم بالأسماء فملفاتهم تملأ ادراج هيئة النزاهة والمحاكم”، موضحاً أنه “في كل مفاصل الرقابة اسماءهم مثبتة لكن المشكلة عدم وجود قرار جرئ لوضع هؤلاء بالسجون”.

 وأكد البديري، أن “الكارثة أن يتم احتضان هؤلاء الفاسدين والتستر عليهم وادخالهم في قوائم انتخابية مهمة وكبيرة بدل زجهم بالسجون في محاولة لضمان تدويرهم الى الدورة المقبلة كنواب أو وزراء وضمان عدم وقوعهم تحت طائلة القانون”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!