الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

منظمة دولية : 70 مليون شخص يعانون أزمات إنسانية يتجاهلها العالم

قالت منظمة دولية للأعمال الخيرية إن نحو 70 مليون شخص يعانون في أزمات إنسانية تحدث إلى حد كبير بعيدا عن الاهتمامات التي تجذب انتباه عمال الإغاثة والمانحين والإعلام.

وقالت مؤسسة كير الدولية في تقرير بعنوان “المعاناة في صمت.. الأزمات الإنسانية العشر التي لم تحظ باهتمام كاف في عام 2017” إن كوريا الشمالية تليها إريتريا وبوروندي على رأس القائمة.

وقال لوري لي الأمين العام المؤقت لكير التي تساعد المتضررين من الكوارث والحالات الطارئة إن بعض الحالات الطارئة “غير مرئية تقريبا”.

وعلق خلال إفادة صحفية قائلا “كما يُظهر تقريرنا، فإن 70 مليون شخص في الحالات الطارئة العشر التي لا يتم تناولها على نحو يذكر يعانون في صمت”.

أضاف أن هذه الحالات الطارئة تمثل ثلث 220 مليون شخص بحاجة إلى المساعدة الإنسانية لكنهم لم يحصلوا إلا على اثنين بالمئة فقط من التمويل.

وأشار إلى أن الكوريين الشماليين، الذين لا يحصلون على ما يكفي من الطعام ويعتمدون على المساعدات الغذائية التي توفرها الحكومة، يشكلون 70 بالمئة ممن يعانون مضيفا أن “ذلك يمثل 18 مليون شخص”.

ويقول التقرير إنه بينما انصب تركيز المجتمع الدولي على البرنامج النووي لكوريا الشمالية وعلى التوترات السياسية فإن الوضع الإنساني هناك لا يُعرف عنه سوى القليل.

وذكر التقرير أن اثنين من بين كل خمسة كوريين شماليين يعانون من سوء التغذية مستندا إلى إحصاءات الأمم المتحدة.

وقالت كير إن القيادة الكورية سبب لتفاقم الوضع الإنساني المُزري في البلد الذي يواجه عزلة علاوة على الاحتباس الحراري والمخاطر الطبيعية التي تحدث من آن لآخر مثل السيول وارتفاع درجات الحرارة أو الجفاف لفترات طويلة.

وشهدت كوريا الشمالية في يوليو تموز الماضي أسوأ موجة جفاف منذ عام 2001 بحسب ما ذكرته كير حيث أدى تراجع سقوط الأمطار إلى دون المستوى المتوسط في مناطق رئيسية لإنتاج المحاصيل إلى تعطل الزراعة بشدة ودمار المحاصيل الموسمية الأساسية في عام 2017.

وقالت كير إن النساء والأطفال الكوريين الشماليين هم الأكثر عرضة للمخاطر. وذكر التقرير أن من المتوقع أن يعاني أكثر من 200 ألف طفل من سوء تغذية حاد من النوع الذي قد يكون فتاكا.

ولا يتاح لكير دخول كوريا الشمالية والعمل فيها ولكن من بين المنظمات القليلة التي لديها برامج مساعدات هناك برنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وجميع الأزمات العشر المدرجة في التقرير، باستثناء ثلاث أزمات فقط، تتركز في دول في أفريقيا.

وهذه الدول بالترتيب، هي: كوريا الشمالية وإريتريا وبوروندي والسودان وجمهورية الكونجو الديمقراطية ومالي وفيتنام وحوض بحيرة تشاد وجمهورية أفريقيا الوسطى وبيرو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!