الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

حقيقة من هتف له الشيعة : علي وياك علي

حصرياً……………شمس لن تغيب تكشف بالوثيقة الدامغة
خالد العبيدي ممثلاً عن الامانة العامة للمجلس السياسي ( للقوات الوطنية ) في سنة 2006 اي ماتسمى بالمقاومة العراقية احدىفصائل تنظيم القاعدة الارهابي… يصف الشيعة في نينوى بالميليشيات ويجب مقاتلتهم وتصفيتهم ………….!!
العبيدي حضر اجتماع موسع عقده اثيل النجيفي في الموصل في شهر تشرين من العام 2006 وحصلت على جميع تفاصيله شمس لن تغيب وتكشفه امام الراي العام…………!!

شمس لن تغيب // خاص
وصف وزير الدفاع السابق ( المقال ) خالد العبيدي المكون الشيعي في محافظة نينوى بانهم ميليشيات خارجة عن القانون ويجب ملاحقتهم ومن ثم القيام بتصفيتهم ، وفي حين اعتبر نفسه ممثلاً عن الامانة العامة للمجلس السياسي للقوات الوطنية العراقية اي ماتسمى بفصائل بـــــــ( المقاومة العراقية في حينه 2006 ) وهي فصائل كانت تعد اذرع تنظيم القاعدة الارهابي في حينه

العبيدي دعا في اجتماع عقد في تشرين 2006 حسب الوثيقة التي تنشرها شمس لن تغيب ( حصرياً ) دعا الى مهاجمة من اسماهم بالمتعاونين مع الامريكان والاحزاب التي جاءت معه واصفاً اياهم ( المكون الشيعي في نينوى ) بالميليشيات ويعني بهم الشيعة……….!
وقال العبيدي في الوثيقة التي تنشرها شمس لن تغيب حصرياً، اثناء مؤتمر عقد في الموصل خلال شهر تشرين الثاني عام 2006 برئاسة اثيل النجيفي عندما حضر العبيدي الاجتماع ممثلا عن المجلس السياسي للقوات الوطنية ويقصد بها الاجهزة الامنية والعسكرية قبل عام 2003 التي يطلق عليها صفة الوطنية اي بمعنى كل الاجهزة التي تشكلت بعد نيسان 2003 هي تعتبر اجهزة وتشكيلات عملية بنظرهم
قال العبيدي في الاجتماع المذكور مانصه

إن “العراق تمزقه الديمقراطية والفيدرالية الى اقسام وأوصال بيد من جاء بهم المحتل الى البلاد”، وبدلاً من ان يدين العبيدي تنظيم القاعدة الارهابي كونه الجهة الارهابية التي كانت تسعى لتدمير العراق، شدد على انه يدين “كافة انواع الارهاب التي تطال الشعب العراقي”، قاصداً بذلك القوات الامريكية فقط………!!
واضاف العبيدي متحدثاً بلغة طائفية واضحة ان “ما يجري في اقضية ونواحي وقرى الموصل من سيطرة الميليشيات الحزبية المتعاونة مع المحتل ( الامريكي ) والمنفذة لخططه والمنقادة لأوامره”، مشدداً على ان “تلك الميليشيات تصب الزيت على النار”.
وحذر في وقتها خالد العبيدي الذي تغيرت لهجته فيما بعد حين تسلم منصب وزارة الدفاع من “استمرار تلك الميليشيات على هذا النهج”، معتبراً الحكومة المحلية “اما متواطئة مع الميليشيات او تغض الطرف عنها”.
هذه حقيقة من هتف له الشيعة في منطقة الكاظمية المقدسة … (( علي وياك علي ))………!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!