الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

حقيقة من هتف له الشيعة : علي وياك علي

حصرياً……………شمس لن تغيب تكشف بالوثيقة الدامغة
خالد العبيدي ممثلاً عن الامانة العامة للمجلس السياسي ( للقوات الوطنية ) في سنة 2006 اي ماتسمى بالمقاومة العراقية احدىفصائل تنظيم القاعدة الارهابي… يصف الشيعة في نينوى بالميليشيات ويجب مقاتلتهم وتصفيتهم ………….!!
العبيدي حضر اجتماع موسع عقده اثيل النجيفي في الموصل في شهر تشرين من العام 2006 وحصلت على جميع تفاصيله شمس لن تغيب وتكشفه امام الراي العام…………!!

شمس لن تغيب // خاص
وصف وزير الدفاع السابق ( المقال ) خالد العبيدي المكون الشيعي في محافظة نينوى بانهم ميليشيات خارجة عن القانون ويجب ملاحقتهم ومن ثم القيام بتصفيتهم ، وفي حين اعتبر نفسه ممثلاً عن الامانة العامة للمجلس السياسي للقوات الوطنية العراقية اي ماتسمى بفصائل بـــــــ( المقاومة العراقية في حينه 2006 ) وهي فصائل كانت تعد اذرع تنظيم القاعدة الارهابي في حينه

العبيدي دعا في اجتماع عقد في تشرين 2006 حسب الوثيقة التي تنشرها شمس لن تغيب ( حصرياً ) دعا الى مهاجمة من اسماهم بالمتعاونين مع الامريكان والاحزاب التي جاءت معه واصفاً اياهم ( المكون الشيعي في نينوى ) بالميليشيات ويعني بهم الشيعة……….!
وقال العبيدي في الوثيقة التي تنشرها شمس لن تغيب حصرياً، اثناء مؤتمر عقد في الموصل خلال شهر تشرين الثاني عام 2006 برئاسة اثيل النجيفي عندما حضر العبيدي الاجتماع ممثلا عن المجلس السياسي للقوات الوطنية ويقصد بها الاجهزة الامنية والعسكرية قبل عام 2003 التي يطلق عليها صفة الوطنية اي بمعنى كل الاجهزة التي تشكلت بعد نيسان 2003 هي تعتبر اجهزة وتشكيلات عملية بنظرهم
قال العبيدي في الاجتماع المذكور مانصه

إن “العراق تمزقه الديمقراطية والفيدرالية الى اقسام وأوصال بيد من جاء بهم المحتل الى البلاد”، وبدلاً من ان يدين العبيدي تنظيم القاعدة الارهابي كونه الجهة الارهابية التي كانت تسعى لتدمير العراق، شدد على انه يدين “كافة انواع الارهاب التي تطال الشعب العراقي”، قاصداً بذلك القوات الامريكية فقط………!!
واضاف العبيدي متحدثاً بلغة طائفية واضحة ان “ما يجري في اقضية ونواحي وقرى الموصل من سيطرة الميليشيات الحزبية المتعاونة مع المحتل ( الامريكي ) والمنفذة لخططه والمنقادة لأوامره”، مشدداً على ان “تلك الميليشيات تصب الزيت على النار”.
وحذر في وقتها خالد العبيدي الذي تغيرت لهجته فيما بعد حين تسلم منصب وزارة الدفاع من “استمرار تلك الميليشيات على هذا النهج”، معتبراً الحكومة المحلية “اما متواطئة مع الميليشيات او تغض الطرف عنها”.
هذه حقيقة من هتف له الشيعة في منطقة الكاظمية المقدسة … (( علي وياك علي ))………!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!