الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

وثيقة .. العبادي يشدد على منع سحب وتصوير جثث ضحايا اعدمهم داعش في حمام العليل

شدد رئيس الوزراء على منع سحب الجثث الخاصة بضحايا داعش في مقابر جماعية في منطقة حمام العليل .
واظهرت وثيقة وكانت صادرة من مكتب رئيس الوزراء موجهة إلى مستشارية الأمن الوطني/ الخلية الوطنية للعمليات النفسية وموقعة من قبل السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة ان رئيس الوزراء حيدر العبادي لم يوافق على قيام مجموعة من منتسبي الشرطة الاتحادية بسحب الجثث الخاصة بضحايا داعش في ناحية حمام العليل لغرض تصويرها في وسائل الإعلام .
وبحسب الوثيقة فان العبادي وصف عملية سحب جثث الضحايا التي أعدمها داعش في ناحية حمام العليل قبل دخول القوات الأمنية وتحريرها بالأمر غير المقبول .
وكان عدد من منتسبي قيادة الشرطة الاتحادية قاموا بسحب الجثث إلى سطح الأرض بعد اكتشاف المقبرة لغرض توثيقها وتصويرها في وسائل الإعلام الحاضرة، وبطلب منهم .
واشارت الوثيقة الى عدم اعتراض العبادي على قيام المنظمة الدولية لشؤون المفقودين من تسييج المقبرة حفاظاً عليها من العبث .
وكانت قيادة الشرطة الاتحادية قد عثرت على مقبرة جماعية لضحايا داعش من سكنة المدينة في كلية الزراعة بناحية حمام العليل الشهر الماضي عند دخولها المدينة وتحريرها من سطوة داعش وقام بزيارة المقبرة وفد حكومي بتوجيه من العبادي يضم فرقاً من الطب العدلي ومؤسسة الشهداء للكشف عليها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي