الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

الكشف عن مباحثات متقدمة بين الفتح والمنشقين عن العبادي

كشفت صحيفة قطرية، اليوم الخميس، عن مباحثات وحوارات “متقدمة” يخوضها تحالف “الفتح” الانتخابي مع المنشقين عن تحالف “النصر” بقيادة رئيس الوزراء حيدر العبادي، مشيرة إلى أن الأخير يواجه عزلة كبيرة ومقاطعة من أغلب التحالفات.

وقالت صحيفة “العربي الجديد” في تقرير لها اليوم، إن “تحالف الفتح يخوض حوارات ومباحثات وصلت إلى مراحل متقدمة مع قادة الأحزاب والتكتلات السياسية التي انسحبت أخيراً من تحالف النصر الانتخابي الذي يقوده العبادي، من أجل خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة المقرر أن تجرى في 12 أيار 2018”.

وأضافت الصحيفة، أن “الساعات الأخيرة الماضية شهدت لقاءات مكثّفة، جمعت قيادات في (تحالف الفتح) بزعامة النائب هادي العامري، و(تيار الحكمة) الذي يتزعمه رئيس التحالف الوطني الحاكم، عمّار الحكيم”.

ونقلت الصحيفة عن سياسي عراقي قوله، إن “هذه الاجتماعات ناقشت إمكانية الدخول بقائمة انتخابية واحدة تنافس قائمة العبادي”، مؤكداً أنّ “القائمة المخطط لتشكيلها ستشمل عدداً من الأحزاب الصغيرة الأخرى، فضلاً عن برلمانيين سنة سبق أن قرروا خوض الانتخابات بالتحالف مع العبادي لكنهم انقلبوا عليه أخيراً استجابة لضغوط مورست عليهم”.

وبين السياسي، أن “ملامح التحالف بين القوى المنسحبة من تحالف العبادي ستتضح قريباً”. كما لفت إلى أنّ “الخلافات التي تسببت بالانسحاب من تحالف العبادي، جاءت بسبب الاختلاف على تسلسلات الترشيح، إذ إنّ تحالفي الحكيم والعامري، طلبا من العبادي أن يكون لهما تسلسل رقم واحد، لكنه رفض متمسكاً بالتسلسل لنفسه، الأمر الذي أوصلهم إلى طريق مسدود، وفض الاتفاق بينهم”.

وأشار السياسي العراقي، بحسب الصحيفة، إلى أنّ “تحالف العبادي يواجه عزلة كبيرة ومقاطعة من أغلب التحالفات، ولا يبدو في الأفق أنّه سينجح بالتقرب لأي طرف سياسي، بعدما فشل بالحفاظ على حلفائه”. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي