الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

وزير النفط : مصفى ميسان من المشاريع الاستراتيجية المهمة ويعمل بتكنولوجيا حديثة

اعتبر وزير النفط جبار اللعيبي، مشروع مصفى ميسان من المشاريع الاستراتيجية المهمة في قطاع التصفية، مؤكداً أن المصفى يعمل بتكنولوجيا حديثة، فيما اشار الى أن المشروع سيكون له تاثيرات اقتصادية مهمة.

وقال اللعيبي في كلمة له خلال الاعلان المباشرة بمصفى ميسان”نحتفل بالمباشرة بمصفى ميسان الاستثماري بطاقة 150 الف برميل باليوم وهو يعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة في قطاع التصفية في وزارة النفط التي تعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي من المشتقات وتحويل العراق الى بلد مصدر من المشتقات بدلا من الاستيراد”.

وأضاف أن “هذا المشروع الاستثماري يعمل بتكنولوجيا حديثة ومتطورة وقد حرصنا على ازالة كافة العقبات التي كانت تعترض سير هذا المشروع العظيم وتوفير كافة المستلزمات التي تحقق انجاز المشروع قبل الوقت المحدد، واليوم نبدأ بانطلاق بهذا المشروع الجبار”.

ولفت وزير النفط الى أن “هذا المشروع سيكون له تاثيرات اقتصادية مهمة على ابناء محافظة ميسان العزيزة فضلا عن توفير فرص العمل وبناء المنطقة وتطويرها”، مشدداً بالقول “لا بد ان نشيد ونثمن دور المحافظ واعضاء مجلس المحافظة وجميع الجهود المخلصة التي تحرص على تقديم الدعم والتعاون للتحقيق الاهداف المشتركة”.

وأعلنت شركة مصفاة ميسان، عن المباشرة بالاعمال المدنية للمصفى، مؤكدة اكتمال ٢٥٠ نقطة سيطرة افقية ورئيسية.

يذكر أن شركة مصفى ميسان الدولية، باشرت في (1 شباط 2018)، بتنفيذ أهم مصفى استثماري في العراق بطاقة 150 الف برميل يوميا.

واكد محافظ ميسان علي دواي، ان مصفى ميسان الاستثماري هو اكبر مشروع استراتيجي على مستوى العراق، فيما اشار الى ان المحافظة ستسهل كافة الاجراءات للشركة المنفذة وتوفر الجانب الامني لها.

كما اعتبرت لجنة لجنة النفط والطاقة في مجلس محافظة ميسان، ان مصفى ميسان الاستثماري “قفزة نوعية” في الصناعة النفطية، مبينة ان المشروع سيوفر فرص عمل كبيرة للعاملين.

فيما أكد عضو لجنة النفط والطاقة النيابية علي فيصل الفياض، أن مصفى ميسان سيوفر الآلاف من فرص العمل وكميات كبيرة من العملة الصعبة، لافتاً الى أن المشتقات النفطية التي سيوفرها المصفى ستكون اعلى جودة من المستورد نسبة للتكنلوجيا والتقنيات العالية المستخدمة لهذا المشروع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!