الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

العثور على مركز اعلام داعش ووثائق مهمة جنوب حمام العليل واحد المتعاونين موظف في رئاسة الوزراء ……!

الموظف في رئاسة الوزراء مراد الغضبان يدير وكالات اخبارية ممولة من رئاسة الوزراء والاجهزة الامنية تتكتم على الموضوع بعد الكشف عن ارتباط الغضبان بتنظيم داعش …….!!
شمس لن تغيب // خاص
فضيحة جديدة تضاف الى الفضائح الحكومية التي تجري في العراق تمثلت بعد عثورالشرطة الاتحادية يوم الاحد على المركز الاعلامي لعصابات داعش الارهابية في دور المشراق جنوب حمام العليل جنوبي مدينة الموصل .
وقال مصدر امني في حديث خص به شمس لن تغيب أن المركزي الاعلامي يحوي أجهزة تصوير وافلام ووثائق مهمة واصدارات وعملات مالية واوليات تثبت وتؤكد تعاون بعض المؤسسات الاعلامية التي تتخذ من بغداد مقرا لها .
وكشفت المصادر الى ان من بين الاوليات التي وقعت بيد الاجهزة الاستخبارية وثائق تكشف تعاون بعض المؤسسات الاعلامية مع عصابات داعش مقابل اموال تغدق على تلك المؤسسات ومن بين اسماء المتعاونين مع تلك العصابات مراد الغضبان الذي يدير بعض الوكالات الاخبارية الممولة من قبل رئاسة الوزراء ومنها سكاي برس واما المصيبة فان الغضبان تبين انه موظف في رئاسة الوزراء وعلى صلة بالمعمم علي العلاق الذي يشرف كما يبدو على تلك العلاقات في ضرب الخصوم من خلالها …! .
المصادر اكدت في حديثها لشمس لن تغيب ان مسؤولين كبار في مكتب رئيس الوزراء طلبوا التكتيم على الموضوع وعدم كشف الاسماء امام وسائل الاعلام وخاصة اسم مراد الغضبان لايجاد صيغة ومخرج من النفق المظلم الذي اصبح فيه الغضبان خاصة وان هناك الملايين من الدنانير تم صرفها من قبل رئاسة الوزراء للموظف فيها مراد الغضبان في ابواب صرف مجهولة وحين التدقيق تبين ان المذكور يقوم بصرف تلك المبالغ على تلك الوكالات الاخبارية ومنها سكاي برس التي تعد وكالة بائسة هدفها تسقيط بعض الخصوم السياسيين والمنافسين من الذين يقفون في طريق اسياد الغضبان .
المصادر اضافت لشمس لن تغيب ان الغضبان ان استطاع الافلات من قضية داعش وسيكون الامر والمخرج تشابه اسماء او ماشابه ذلك فانه سيحال كذلك عاجلا ام اجلا الى المحاكم كونه متورط بهدر المال العام ولابد من احالة ملفه الى المحاكم لينال جزاءه العادل .
المصيبة ان اموال العراقيين والعراق باتت في متناول بعض المحسوبين والطارئين على الاعلام والوسط الصحفي واصبح هؤلاء المحسوبين ادوات بيد البعض لضرب الخصوم وتسقيط المنافسين دون دراية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..