الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

أمام أنظار القضاء العراقي مليون دولار صفقة مت أجل إطلاق سراح مرافقي وعصابة الفاسد وزير الزراعة …..!!

مرشح علاوي في الموصل يحمل (( دكتوراه )) في فنون اللصوصية والسرقة……!!

بعد ان القي القبض على اهم المطلوبين من المتهمين التابعين لمكتب وزير الزراعة الفاسد فلاح حسن اللهيبي مرشح اياد علاوي في الموصل وهم متلبسين بالجرم المشهود وهم كل من بشير سبهان حمد والمتهم الاخر علي عوده فهؤلاء متورطين بقضايا اكبر من هذه القضية ومن المؤسف والمخزي ان يتم احالة ملف قضيتهم الى مركز شرطة الصالحية لغرض انهاء الموضوع بمقابل دفع مليون دولار من الوزير الفاسد فلاح اللهيبي لأطلاق سراحهم وتحديد موعد افراجهم الاثنين القادم !!

نوجهه كلامنا هذا الى كل مسؤول وقاض يشعر بالمسؤولية كيف تتقبلون برجوع هؤلاء لسابق عهدهم وهم اضروا بالصالح العام بعد فضيحتهم الكبيرة باستلام رشوة مقدارها 120 ألف دولار من أحد المستوردين لقاء منحه اجازة استيراد مواد غذائية ولماذا تتبدل احكام القضاء بهذه السرعة ؟؟

فبعد اصدار قاضي تحقيق محكمة الرصافة أمره بالقبض على المتهمين وفق القرار 160 من قانون العقوبات العراقي لسنة 1983 والذي ينص على ان (يعاقب الفرد المرتكب بالسجن بمدة لا تزيد على عشر سنوات وبغرامة لا تقل عن خمسمائة دينار على كل موظف او مكلف بخدمة عامة طلب او قبل لنفسه او لغيره عطية او منفعة او ميزة او وعدا بشيء من ذلك لأداء عمل من اعمال وظيفته او الامتناع عنه او الاخلال بواجباته الوطيفية . من ينصف وزارة الزراعة من وزيرها الفاسد وحاشيته الجشعة التي لا تشبع…..من ؟!

هنيئا نقول لاياد علاوي الذي جعل الفاسد فلاح حسن اللهيبي مرشحا بالتسلسل واحد في مدينة الموصل مقابل مليون ونصف دولار استلمتها سارة ابنة اياد علاوي.

الموضوع نضعه أمام أنظار القضاء العراقي لإيجاد حل لهذه المهزلة


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي