الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

تفاصيل واسرار تنشر لاول مرة عن جزء من تمويل قناة الشرقية …………!! ميزانية قناة الشرقية ضمن موازنة الدولة العراقية …واليكم التفاصيل ………….!!

وزير الزراعة فلاح حسن اللهيبي من 5-8% من تخصيصات عقود وزارته الضخمة الى قناة الشرقية ومالكها البزاز واغلبها ضمن عقود شراء مادة اليوريا من قطر وبمبلغ 430$ للطن الواحد مقارنة ب300$ للطن الواحد من انتاج شركة الاسمدة الوطنية العراقية

رئيس لجنة النزاهة طلال الزوبعي شريك البزاز في ابتزاز كبار الفاسدين واللصوص واصحاب المصارف الاهلية …..!

من العادة ان تناقش الدول والحكومات موازنتها المالية نهاية كل عام واقرارها ، لكن المفارقة في العراق ان (قناة الشرقية ) ومنذ عام 2015 وهذا العام كذلك نراها غارقة في الاهتمام ببنود الموازنة حتى قبل اقرارها في مجلس الوزراء وارسالها الى قبة البرلمان للتصويت عليها …؟

لكن ان عرف السبب بطل العجب !!!
فجميع وزراء المكون السني تتذاكر بميزانياتها الحكومية السنوية مع رئيس قناة الشرقية سعد البزاز قبل تقديمها الى رئيس الوزراء وبما يضمن اقرار بنود موازنة الدولة العراقية بالتوازي مع بنود وابواب صرف ميزانية قناة الشرقية .
والغريب في الامر ان هذا الموضوع يتغاضى عنه الساسة الشيعة لاسباب مجهولة ……!
فوزير من العرب السنة يخصص 2-3% من ميزانية وزارته الى قناة #الشرقية من خلال تعزيز الارصدة المالية الشهرية ومناقلة السيولة المالية لوزارات الزراعة والدفاع مقابل النسبة المئوية المرصودة ضمناً في التسهيلات المالية لتلك الوزارات .
بينما يرصد وزير الزراعة فلاح حسن اللهيبي من 5-8% من تخصيصات عقود وزارته الضخمة الى قناة الشرقية ومالكها البزاز واغلبها ضمن عقود شراء مادة اليوريا من قطر وبمبلغ 430$ للطن الواحد مقارنة ب300$ للطن الواحد من انتاج شركة الاسمدة الوطنية العراقية ، اضافة الى عقود شراء الاسمدة الكيمياوية من الشركات الايرانية على الرغم من عدم جودته بحجة دعم الحشد الشعبي وسماسرة فصائل المقاومة الاسلامية وخاصه عصائب اهل الحق و حركة النجباء.
اما وزير (( خ , ا )) وعلاقة صداقة الطفولة مع البزاز و ذكريات مدينة الموصل تجعله في مرتبة خاصة للتعامل مع قناة الشرقية ، ولم تكن حملات رابطة شفافية الشرقية حول صفقات السلاح المختلفة الا وسيلة للضغط على سماسرتها واستحصال النسبة الخاصة بوزارة الدفاع لصالح سعد البزاز …؟
فهل يختلف اثنان على ان بنود ميزانية قناة الشرقية الثابتة تشكلها النسب المستحصلة من وزارات المكون السني ، أسوة بالبنود الثابتة للموازنة الاتحادية …؟
اما بنود التمويل غير الثابتة التي يحصل عليها البزاز من صفقات الابتزاز والتحايل التي يجنيها البزاز بالتعاون مع رئيس لجنة النزاهة النيابية طلال الزوبعي في ملفات المصارف الاهلية و مزاد العملة او صفقات البنك المركزي او تسريب ملفات سيادية من ادراج لجنة النزاهة النيابية بعد استغفال اعضائها وتوضيف جهودهم لخدمته الشخصية مادياً و تقوية مركزه حكومياً مستثمراً عقد التخادم مع سعد البزاز .
اما الموارد غير المنظورة لميزانية قناة الشرقية الابتزازية فتندرج ضمن الحملات الابتزازية المباشرة او من خلال تقارير رابطة الشفافية لصاحبها سعد البزاز والتي من خلالها يسعى البزاز وباستخدام ادواته في الابتزاز طلال الزوبعي وكامل الدليمي ..؟
ولعل حملات الشرقية ضد حكومة الانبار المحلية ومجلس محافظتها خير دليل على ذلك بعد رفض حكومة الانبار المحلية شروط البزاز بتمويل مكاتب الشرقية في المحافظة .
.
فهل انتم ( يا حكومة ويا شعب ) واعون لما تقوم به الشرقية وبزازها من استغفال وتسطيح وابتزاز وتشويه للحقائق ونفث سموم وطائفية وتمويل للارهاب في وضح النهار …
ام فرض على العراق وشعبه حضور مسرحية (الابتزاز السنوي ) لمخرجها سعد البزاز من على شاشة قناة الشرقية الفضائية …؟
شاهدوا الشرقية الان سترون جميع اللصوص والفاسدين وسراق المال العام يتنعمون بحملات اعلامية دعائية عبر شاشة الشرقية بملايين الدولارات اما غيرهم من المرشحين الشرفاء فيكتفون بتوزيع الكارتات البسطية واللافتات المتواضعة لان اياديهم غير ملطخة لا بالدم ولا بالمال العراقي …!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة