الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

اسرار لقاء زعيمي التحالف الوطني والمشروع العربي في عمان برعاية ممثل الامين العام للامم المتحدة

عمار الحكيم سلم الخنجر مسودة التسوية التاريخية والاخير يسلمه ورقة شكلت مفاجأة لوفد التحالف الوطني العراقي الذي يزور عمان حالياً ..!! .
الخنجر يتراس اجتماعياً خماسياً طارئاً في عمان ضم ( اسامة النجيفي وسليم الجبوري وصالح المطلك وسعد البزاز ) لمناقشة تسوية التحالف .
ويكشف عن نتائج الاجتماع .

خميس الخنجر بعد اجتماعه من قيادات الطيف السني يعلن : نحن ضد تقسيم العراق وضد اقاليم المكونات ووحدة العراق خط احمر للجميع ..! .
الاجتماع الخماسي يعلن : لازلنا نحسن الظن بالسيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي
شمس لن تغيب // خاص من العاصمة الاردنية في عمان
كشفت مصادر سياسية في العاصمة الاردنية عمان عن اجتماعاً بعيداً عن وسائل الاعلام جرى في الساعات الـ 24 الماضية جمع زعيم التحالف الوطني العراقي عمار الحكيم مع زعيم المشروع العربي خميس الخنجر برعاية دولية تمثلت بممثل الامين العام للامم المتحدة .
واضافت المصادر هنا في عمان لشمس لن تغيب : ان الوفد المرافق للحكيم طلب ان يكون اللقاء بعيدا عن وسائل الاعلام ومنع تصوير اي لقطات من الاجتماع المذكور الا ان تسريبات من مكان الاجتماع سربت لشمس لن تغيب بعض المعلومات التي تؤكد ان الحكيم سلم الخنجر تسوية شاملة بما يعرف المصالحة التاريخية التي تسعى اليها الامم المتحدة من خلال ممثلها في العراق .
المصادر اكدت لشمس لن تغيب ان الخنجر سلم بدوره الحكيم شروط قبول التسوية بعض ماجاء فيها نشر في وسائل الاعلام قبل فترة قصيرة عبر رسالة وجهها الخنجر للحكيم عبر الاعلام .
شروط الخنجر شكلت مفاجأة كبيرة بل صادمة لوفد التحالف الوطني العراقي الذي يتراسه الحكيم اذ كشفت من بين ماجاء في ورقة الخنجر ان التسوية ليست بين الطيف السني او العرب السنة مع اخوتهم الشيعة بل انها تسوية شاملة بين السياسيين وعدم اقحام الشعب العراقي بالتسوية لان المشكلة ليست بين مكونات الشعب الشعب بل تكمن بين السياسيين انفسهم …! .
واضافت المصادر ان من بين النقاط التي ضمتها ورقة الخنجر ان العراقيين لايحتاجون الى وثيقة مصالحة او تسوية تاريخية بل كل مايحتاجونه هو رفع الظلم والغاء الطائفية السياسية عن الجميع وليس عن السنة فقط الامر الذي شكل صدمة لوفد التحالف الوطني العراقي الذي يتواجد حاليا في العاصمة الاردنية عمان وسيغادر الى دولة اخرى قد تكون جمهورية مصر العربية .
من جانب اخر اكدت مصادر اخرى لشمس لن تغيب عن اجتماع طارئ في ساعة متاخرة من ليل الثلاثاء على الاربعاء في عمان تراسه خميس الخنجر ضم كل من ( اسامة النجيفي وسليم الجبوري وصالح المطلك وسعد البزاز ) ناقش المجتمعون التسوية المقترحة من قبل زعيم التحالف الوطني العراقي عمار الحكيم التي تسلمها الخنجر .
واكدت المصادر ان الخنجر اكد خلال الاجتماع ان وحدة العراق خط احمر للجميع وان الطيف السني يقف بالضد وبكل قوة من مشروع تقسيم العراق او تكوين اقاليم على اساس المكونات ( شيعي كوردي سني ) بل مع مايقره الدستور العراقي بهذا الشان وان المجتمعين يعربون بانهم لايزالون يحسنون الظن باجراءات السيد رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي وبالاصلاحات التي يقوم بها .
قبل اشهر قلائل نشرنا موضوعا هنا شكك البعض في مصداقيتنا وراح البعض الاخر يتهمنا باننا نتبع هذا السياسي او ذاك الا ان مايجري الآن على ارض الواقع هو تاكيدا لكل حرف قمنا بنشره مانقوله هو الحقيقة بعينها ومايقوله البعض لاشان لنا به

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!