الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

رجل أعمال عراقي يتعرض لابتزاز ممنهج

تعرض رجل الاعمال العراقي المعروف فاضل الدباس لحملة ممنهجة بهدف ابتزازه من قبل رجال اعمال اخرين ..

واخر حلقات هذا الابتزاز الاشارة الى ان الدباس مطلوب القبض عليه من قبل الانتربول وانه هارب خارج البلاد .

وهو خبر افتراء واضح لان الدباس يقوم بجولات بين عدد من الدول من بينها الاردن ودبي ..وانه حصل على كف طلب منذ فترة حول القضية الكيدية التي تعرض لها ..اضافة الى ان الدباس يقوم حاليا بتوسيع استثماراته بالاردن .

وكانت صحيفة الرأي قد نشرت الرد التالي حول ما نشر على موقعها الالكتروني عن الحاج فاضل الدباس ، تاليا نصه :

السيد رئيس تحرير الرأي
الزميل طارق المومني المحترم .

نشرت صحيفتكم الموقرة خبراً عن تعميم صادر عن مدعي عام عمان للانتربول الدولي بالقاء القبض على رجل الاعمال (فاضل الدباس) بتهمه جنحة الاحتيال .
وللاسف ان الخبر المكتوب مجزوء ومقصود منه الاساءة للسيد الدباس الذي حصل على كف طلب في القضية المذكورة والواضح ان الاساءة كانت مقصودة فيما كتب بعد ذلك في الخبر بان المطلوب والمقصود رجل الاعمال (فاضل الدباس) قد هرب الى جهة مجهوله ومطلوب على العديد من القضايا . علما بان الدباس موجود حاليا في بغداد ولم يهرب ولم يقم بتصفيه استثمارته في عمان بل على العكس فانه يقوم بتوسيع استثماراته في المملكه .
من اين اتى محرر الخبر من بهذه المعلومات وهل تواصل مع احد من موظفين الدباس المتواجدين في مبنى الشركه في عمان
ان مثل هذه المحاولات مقصودة لابعاد المستثمرين عن البلد والا كيف ينشر مثل هذا الخبر في صحيفه رسميه وألاف الدعاوى ترفع يوميا ضد رجال اعمال ومستثمرين غير متواجدين في بلاد
فهل هذا يعني انهم هربوا يرجى منكم الزميل طارق المومني نشر هذا الرد في نفس المكان الذي نشر فيه الخبر الذي اساء لرجل الاعمال فاضل الدباس .
المكتب الاعلامي لمجموعة الدباس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!