الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الفتح والقانون يرشحان المهندس عبد الأمير الدبي الطائي لرئاسة الحكومة

 أفاد مصدر سياسي مطلع بأن تحالف الفتح طرح مرشحا لرئاسة الوزراء تتطابق فيه المواصفات التي أكدت عليها المرجعية الدينية في خطبتها الجمعة الماضي، على حد وصف المصدر.

وقال المصدر ان تحالف الفتح طرح اسم المهندس عبد الأمير حسن علي التعيبان الدبي الطائي مرشحا لرئاسة مجلس الوزراء، مشيرا الى توافق بين دولة القانون وتحالف الفتح على ترشيحه.

وكان الطائي قد حصل على ثقة أهالي الجنوب، انعكس على تصدره لنتائج الانتخابات في ذي قار.

 و الشيخ عبد الامير بن حسن التعيبان الدبي الطائي مولود في الناصرية، قضاء الشطرة، حاصل على شهادة البكلوريوس في علم الهندسة وتسلم زمام الامور والزعامة، وله شهرة وصيت بين كافة شيوخ العشائر العربية، وهو مقصد الجميع من ابناء حين تنشب بينهم خصومات ونزاعات، وله دور كبير ومتميز وواسع في خدمة المسيرة الحسينية.

 ودعا الطائي، الجماهير المتظاهرة الى المطالبة بدمج كل من وزارة الزراعة مع وزارة الموارد المائية، ووزارة التربية مع وزارة التعليم، ووزارة النفط مع وزارة الكهرباء، ووالوقف الشيعي مع الوقف السني، ووزارة الشباب والرياضة مع وزارة العمل..

ومؤسسة الشهداء مع مؤسسة السجناء، توفيرا للأموال وإنهاء للروتين.

كما طالب بإعادة تشكيل وزارة الحكم المحلي من اجل رفع مستوى اداء ومتابعة عمل رؤساء الوحدات الادارية في المحافظات…

وشارك الدبي الطائي كقائمقام لقضاء الشطرة في التظاهرات السلمية في المدينة حيث استمع الى مطالب المتظاهرين مؤكدا دعمه وإسناده للتظاهرات الشعبية والتي تعد وسيلة لتحقيق المطالب المشروعة داعيا المتظاهرين الى السلمية في الاحتجاجات.

وكان الطائي قد قاد بنفسه في السنوات السابقة ، المظاهرات والحراك في الشارع من اجل تقديم الخدمات للمواطنين ومحاربة الفاسدين.

ودعا الطائي المواطنين الى اليقظة والحذر من الأيادي الخبيثة التي تتأهب للتدمير والعبث بممتلكات الشعب والدولة بحجة المظاهرات، كما دعا الى القوات الأمنية في محاربة الاعداء الذين يتأهبون على الحدود للدخول وتدمير مدن الجنوب والوسط..

وكان تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، قد تحدث عن مواصفات شخصية جديدة، ستتولى رئاسة الحكومة المقبلة، فيما أكد ان رئيس الوزراء المقبل، سيكون قويا وأكثر عزيمة في مكافحة الإرهاب والفساد في البلاد.

وقال القيادي في التحالف، فالح الخزعلي، في حديث له، إن “رئيس الوزراء المقبل، سيكون شخصية جديدة، قوية، وذات إرادة ونظرة استراتيجية، وأكثر عزيمة في مكافحة الفساد والإرهاب، وتقديم الخدمات للمواطنين”، في إشارة بحسب محللين الى احتمال ترشيح عبد الأمير حسن علي التعيبان الدبي الطائي الذي يحظى بمباركة قوى سياسية فاعلة بسبب مهنيته وصفحته البيضاء واكاديميته، فضلا عن تجربته في الإدارة على مستوى مؤسسات الدولة وعلى مستوى العشائر والنشاط الاجتماعي.

المحتوى لا يعبّر بالضرورة عن رأي هاف بوست عراقي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!