الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

عمار الحكيم يعلن التمرد على السيد السيستاني……!!

سليم الحسني

بعد الموقف الذي أثار الاستغراب والسخرية، حين خرج رجل العبادي المعمم علي العلاق، على فضائية العهد وهو يفسر كلام المرجعية في خطبة الجمعة، بأن شروطها في رئيس وزراء قوي وحازم تنطبق على حيدر العباي. فقد كان كلامه مكشوفاً في السير عكس اتجاه المرجعية، بما يمثل تمرداً والتفافاً واستخفافاً بموقف السيد السيستاني في قضية بالغة الحساسية وهي رئاسة الوزراء.

بعد هذا الموقف، جاء تيار الحكمة بزعامة السيد عمار الحكيم، لينظم الى هذا الاتجاه المعاكس للمرجعية، حيث صرح الشيخ حميد معله الساعدي، بأن تيار الحكمة يرى بأن صفات الحزم والقوة تنطبق على العبادي.

لقد كان المواطن العراقي ذكياً ودقيقاً حين كتب على صفحات التواصل الاجتماعي، بأن خطبة الجمعة سيتم تحريفها في التطبيق، وأن الذين أصدروا بيانات التأييد والالتزام برأي المرجعية وفي مقدمتهم حيدر العبادي وعمار الحكيم، سيكونون أول من يخرج عليها ويخالفها.

في حسابات المصالح الذاتية والتهافت عليها، يهون كل شيء، وهذا ما يفسر لنا ما حدث في التاريخ في حقبه المختلفة، وكيف تتم عمليات التزوير والتحريف، فهذه خطبة صريحة واضحة أمامنا، سمعها الشعب العراقي، وقال فور انتهاء الخطبة ان المرجع الأعلى السيد السيستاني، قد أنهى فرصة العبادي في الولاية الثانية. ورغم ذلك يخرج هؤلاء بلا حياء ليتحدوا المرجعية في قصدها وكلامها وموقفها.

المرجعية العليا، أعطت الموقف، والشعب العراقي استوعب الكلام وسيلتزم به، وليقل العلاق ومعله وغيرهما ما يشاؤون، فهناك شعب غاضب ينتظر إشارة من السيد السيستاني، ليأخذ حقوقه كاملة.

بهذه المحاولات الخدّاعة يتجه حيدر العبادي وعمار الحكيم لتنفيذ الرغبات الأميركية والسعودية في ولاية ثانية للعبادي، لكن الكلمة الفاصلة هي ما يعلنها الفقير العراقي حين يخرج غاضباً هاتفاً بالتوقيت الذي تحدده المرجعية فهي قيادته العليا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!