الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

حكاية عشيقة لهيثم الجبوري …..مـــــن الحلــة الى البرلمان ..وقصصه وحكاياته مع ليث شبر ومنار شبر ؟!

(( هاء )) حظيت بتكريم الحجي وسيارة في عيد الحب ولكنها تخشى من “اللبنانية” ….!!

الكشف عن فلل وعقارات وشقق في عدد من الدول اشتراها الفاسد هيثم من الرشاوى والكومشنات……!!

ماهي قصة قصر الحارثية الذي يملكه هيثم بعد ان كان لايملك متر في الشوملي …..!!

لم تتصور (هـ) بانها ستكون ذات يوم موظفة مرموقه في مجلس النواب و تحصل على امتيازات لا حصر لها ليس بحكم كفائتها ، وانما بحكم علاقتها الغرامية باحد ابناء محافظتها .
وعندما ابتسم القدر الى هيثم الجبوري بالفوز في الانتخابات النيابية عن محافظة بابل في الدورة السابقة ، بدأت من هناك حكاية انتقال العشيقة الى داخل اسوار البرلمان اولا والمنطقة الخضراء ثانيا في خطوة وصفت بانها غيرت من مجرى حياتها تقريبا .
فبين ليلة وضحاها تحولت (هـ) الجميلة والعشيقة الودودة الى النائب الجبوري ، تحولت الى احدى اهم الموظفات بمجلس النواب وحضيت ايضا بتكريم خاص من قبل الحجي الكبير ..!!
فبعد ان ابتسم القدر لها مع عشيقها في مجلس النواب و اصبحت تحضى براتب شهري محترم ومخصصات خطورة وغيرها ، بدات تفكر فيما ابعد من ذلك ….
فلم يكتف هيثم الجبوري بتعيينها وايلاء اهتمام خاص بها ..!! ، وانما ذهب الى ابعد من ذلك وحصل على تخصيص سكن بداخل المنطقة الخضراء بجــرة قلم …!!
فالرجل الكريم مع حاشيته لم يتردد في منح عشقة النائب الجبوري سكنا يليق بها لتكتمل الفرحة ويساهم بجمع رأسين بالحرام ويا بخت من فعل ذلك .. و في غضون عامين تقريبا انتقلت بنت الحلة الى البرلمان ليبدأ فصل جديد من حياتها وتنهي حالة الحرمان التي كانت تعيشها …
وعلى الرغم من كونها جميلة بعض الشي وتمتلك قوامــا ممشوقا الا انها لم تستطيع منافسة بقية عشيقات السيد الجبوري وخصوصا (اللبنانية) التي استحوذت على تفكير معالي السيد النائب المبجل ..
وبدلا من ذلك فان ( هـ) اكتفت بما نالت من غنيمتها فدرجة وظيفية محترمة وسكن وسط المنطقة الخضراء يعتبر بالنسبة لها تكريما على جهودها في (الليالي الحمراء) التي كانت تقضيها عند العشيق …
الا انها ما تزال تضع عيناها على (الاساور الذهب) التي وهبها العشيق للبنانية قبل عام تقريبا حيث تجاوزت قيمتهما الـ 12 الف دولار تقريبا…
كما ان المنح والهبات لم تتوقف عنها … فلم يتردد الجبوري بمنحها (سيارة دفع رباعي) هدية لها في عيد الحب فالاموال التي يحصل عليها من صفقات سكائر سومر واخرى من ابراهيم البغدادي وغيرها من مقاولات محافظة بابل كفيلة بانه يتمكن من (الصرف) على شارع محمد علي باكمله وليس على عشيقتين فقط ..!

يعتبر هيثم الجبوري صاحب الرقم القياسي الاعلى في شراء عدد العقارات والأملاك والشقق السكنية موزعة في بيروت وسوريا وتركيا ومحافظات الحلة والنجف وكربلاء وبغداد كذلك.
كما يعتبر قصره الكبير في الحارثية وسط بغداد مقرا لعقد الصفقات واستلام الرشاوى…!

اما قصصه وحكاياته وغرامياته فانها بدأت بمرحلة جديد مع الثنائي المرح ليث شبر ومنار شبر إذ أن هيثم الجبوري ماشايف وشاف فاي امرأة يشاهدها (( يزحف لها )) فاعجب بمنار شبر حتى جعلها مديرة لاعلامه ومن ثم رشحها معه في الانتخابات الاخيرة 2018 لكنها فشلت في الانتخابات لكن الحق يقال انها نجحت بامتياز في سرقة قلب وهوى ومشاعر السيد النائب هيثم الجبوري وسط صمت زوجها ليث شبر الذي بات يلقبه كل من في مقر كتلته العرجاء ليث كوجه….!!
هاا هم مثلنا الشعب والذي يدافعون على حقوقه …
وطوبى لكتلة كفاءات التي ولدت من رحم المعاناة في لبنان ودبي وشقق المنطقة الخضراء ……!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!