الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

هكذا هم العراقيون .. بعد اجتماعه بكادر الوزارة.. وزير النفط يقرر تنفيذ عدد من المشاريع لتوفير الماء الصالح للشرب بالبصرة

اكد وزير النفط جبار علي اللعيبي حرص الوزارة على المشاركة الفاعلة ضمن الجهد الوطني لمعالجة مشكلة توفير المياه الصالحة للشرب في محافظة البصرة .

وقال وزير النفط خلال ترؤسه اجتماعاً ضم السادة وكلاء الوزارة والمدراء العامين لشركات ودوائر القطاع النفطي لمناقشة ازمة المياه في البصرة، ان الوزارة ستقوم بتنفيذ عدد من المشاريع التي تهدف الى توفير الماء الصالح للشرب، فضلا عن  معالجة المياه من التلوثات البيئية والصناعية من خلال تنفيذ مشاريع لمد الانابيب الناقلة للمياه من المصادر الرئيسية الى محطات المعالجة، مضيفاً، انه تقرر في الاجتماع تخصيص صندوق تنمية ودعم مشاريع المياه في محافظة البصرة .

واضاف السيد اللعيبي ان الوزارة ستقوم ايضا بتاهيل عدد من محطات التصفية والمعالجة بالتعاون مع الشركات العالمية العاملة في العراق ضمن جولات التراخيص البترولية، فضلا عن نصب عدد من وحدات تحلية المياه في المحطات، بالاضافة الى ذلك ستقوم الوزارة بتمويل عدد من مشاريع المياه المهمة .

واشار السيد الوزير ان المسؤولية الوطنية والمهنية والاخلاقية تدعونا اليوم الى معالجة مشاكل المياه، وسوء الخدمات التي تعاني منها المحافظة التي تشكل الرافد الرئيس للاقتصاد الوطني العراقي، داعياً جميع الجهات المعنية الى القيام بواجباتها من اجل الاسراع في تجاوز هذه الازمة، خاصة وان الوزارة قد اتخذت اجراءاتها الفاعلة قدر تعلق الامر بها بالتنسيق مع خلية الازمة الحكومية والجهات المعنية في المحافظة .

ويذكر ان وزارة النفط ستقوم بتاهيل محطة تصفية ومعالجة ماء البراضعية بطاقة 3000 متر مكعب في الساعة، بالتعاون مع شركة ايني الايطالية، وتاهيل محطة ابو الخصيب من قبل شركة اكسون موبيل وتاهيل محطة شط العرب من قبل شركة غاز البصرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..