الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

تنويه رسمي

 

اللواء الدكتور سعد معن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد

انتشر في الاونه الأخيرة خبر مفاده .. خطف طفل في البصرة واسمه عمر ..قتله وسرقة أعضائه الداخلية .
نود أن نشير إلى الخبر فهو عار عن الصحة ولم تسجل لدى مراكز الشرطة التابعة لقيادة شرطة محافظة البصرة اي حادث بهذا الخصوص .. ونهيب بالأخوة المواطنين بعدم الانسياق والترويج الإشاعات التي يطلقها بين حين وآخر أعداء الإنسانية واعداء العراق .. الإشاعة حرب إعلامية ضد البصرة الآمنة الهدف منها زعزعة الاستقرار الأمني واعطاء انطباع بان البصرة غير أمنة وغير مستقرة أمنيا ..وكذلك نحذر الطابور الخامس بعدم نشر الإشاعات التي تزعزع وتسيء لسمعة البصرة ..وكذلك نهيب بالأخوة المواطنين والنشطاء المدنيين ومنظمات المجتمع المدني والإعلاميين بمحاربة هؤلاء والتبيلغ عنهم لدى الجهات المعنية .. لقد اختارو بداية العام الدراسي الجديد لبث الرعب في قلوب الأمهات من أجل أبنائهن في المدارس وعدم الاطمئنان الوضع العام .. واختار الاسم عمر .. كي يرسخ الطائفية من جديد .. لذا نحذر كل من ساهم في نشر الإشاعات المغرضة بأن يد القانون ستصل إليهم عاجلا وليس اجلا ..
أخي المواطن الكريم .
لا تستمع إلى الاخبار الهدامة التي تعكر الوضع النفسي لديك وتربك حياتك من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ..
أخي المواطن نهيب بكم مساعدة ومساندة ابنائكم في شرطة محافظة البصرة بالتبليغ عن جميع الحالات المشبوهه وكذلك المنشورات الهدامة التي تعكر صفو الحياة الاجتماعية والأخلاقية في بصرتنا الحبيبة .
ونعدكم بتقديم كل من يروج الإشاعات المغرضة الى العدالة لينال جزاءه حسب القانون .
ايها الأعداء ابطال الكيبورد لن تنالوا من البصرة وامنها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!