الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

وزير النقل …..عمل دؤوب وانجازات متتالية

زار وزير النقل مطار (الحلفاية)، الذي يبعد ٣٥ كيلومترا عن مركز محافظة ميسان، وكان السيد المحافظ (علي دواي) في استقباله. وتباحث الوزير مع المحافظ وادارة المطار حول كيفية تحويله من مطار محلي الى مطار دولي تنطلق منه الرحلات المباشرة الى عواصم الشرق الأوسط، وأسفر النقاش عن جملة من القرارات التي تنتظر التفعيل، والتي لا تحتاج الى جهد كبير، نذكر منها:-
– فتح مكتب للجوازات داخل المطار.
– فتح مركز كمركي في المطار.
– منح المطار شفرة النداء الدولية، وإدراجها في سجلات منظمات الطيران الدولية.
– الاعتماد على طائرات الركاب الصغيرة من نوع (CRJ-200) التي تتسع لخمسين مسافر، ولحين اكمال توسعة المدرج من ٢٢٤٠ متر الى ٣٦٠٠ متر.
تجدر الاشارة الى ان وزارة النقل أبرمت عقدا مع شركة عراقية رصينة لبناء مطار آخر
في (البتيرة) يبعد ثلاثة كيلومترات عن مدينة (العمارة)، وبمواصفات دولية مستوفية للشروط والمعايير القياسية.
وتشير التقارير الى ان وزير النقل كانت له بصماته المشهودة في افتتاح مجموعة من المطارات المحلية، التي بدأت بمطار (الناصرية)، ثم مطار (عون) في كربلاء، ثم مطار (بابل) في الحلة (الوردية خارج)، ثم مطار (واسط) في الكوت، ومطار (البتيرة) في ميسان، ومطار (كركوك).
لكن اعداء النجاح وضعوا أمامه العقبات والعراقيل، وتمادوا في سياسة التعطيل والتأجيل بذرائع ومبررات لا حصر لها، ومع ذاك اصرت وزارة النقل على مواصلة المحاولات الجادة، حتى اصبحت قريبة جدا من التوقيع على عقد بناء وإعمار مطار (الموصل) ومطارات (الأنبار) و(ديالى) و(الديوانية)، حيث تقضي الاحتياجات المستقبلية على ضرورة وجود مطار محلي واحد في كل محافظة.
ومن الله التوفيق والسداد.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!