الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

الى الدكتور عادل عبد المهدي رئيس مجلس الوزراء المكلف .

لاتجعلنا نخسر قاسم الأعرجي فالعراق بحاجة إليه.

ابتداءا نبارك لكم تكليفكم برئاسة الوزراء وبتشكيلتكم الحكومية القادمة .. ونحن كمؤوسسة اعلامية لها الباع الطويل برصد وكشف ملفات الفاسدين الخانثين بالقسم والعهد .. وفي الوقت نفسه ساندين لكل وطني شريف مخلص لوطنه وشعبه .

كم نتمنى عليك دكتورنا اعادة استيزار المجرب والكفوء لقيادة وزارة الداخلية السيد قاسم الاعرجي ليكمل بناء واحدة من اهم المؤسسات الامنية الحكومية .. تلك الشخصية التي احبها السنة والكرد والمسيحيين والشيعة والتركمان وباقي الفسيفساء العراقي .
تلك الشخصية الوطنية العراقية التي التزمت بمهنية المؤوسسة واستقلاليتها واشرف على ادائها بالشكل الامثل وبتواضع جم .. شهد له العدو قبل الصديق دون ان تثبت عليه اية شائبة فساد او تقصير او تكاسل او تلكؤ في متابعة جميع الحالات واشكالاتها كبيرة كانت ام صغيرة ..
نتذكر جميعا كيف كان حال الواقع الامني وتداعياته المتردية بعد تفجير الكرادة الكارثي والذي اودى بحياة عشرات المئات من الابرياء والمئات من المعوقين والمشوهين والجرحى والذي لو كان حصوله في اية دولة لاسقط حكومتها بالكامل .
حينها انبرى شخص الاعرجي بكل شجاعة وكفاءة عالية ليتحمل المسؤولية وليعيد الهيبة بعد انهيار شبه كامل لوزارة
الداخلية فأعادها للوقوف على قدمين ثابتتين .. ومن منطلق المجرب لا يجرب بل ان الوزير قاسم قد جرب وبهمته التي قل نظيرها بخلاف اغلب وزارات الدولة التي كانت اغلبها تأن من الوهن والضعف ..
سيادة رئيس مجلس الوزراء المكلف الذي لم تؤدي القسم بعد ..
تأمل جيدا بما نطلب ونتمنى منك الخير للعراق والعراقيين..إذ أن ما يدفعنا هو وطنيتنا وحرصنا حالنا حال جميع المخلصين على امن وتربة هذا البلد وشعبه الذي عانى الويلات والاستهدافات وحذار من فرض الكتل السياسية ومصالحها ..
فمصلحة الوطن وامن شعبه يتمحور بأختيار المجرب الحريص الذي شاهدنااااا وتابعناااا معايشته لاخوته من افراد وضباط وزارته ميدانيا في الشارع وبجولاته التفقدية لمعاناة ومشاكل مواطنيه وتذليلها …
اخيرا نتمنى عليك ما طرحنا كي لا تعثر بالحجر الذي عثر به البعض ولا تجانب الطرق السالك .. أعده وزيراً لدورة ثانية للداخلية ليكمل خلالها منهجه الميداني الامنى الخدمي المستند الى معالجات واقعية وهو على الرغم من أنه لم يصبح وزيرا الا قبل سنة ونصف الا انه اثبت نجاحا وقدرة كبيرة في قيادة الوزارة الأكثر أهمية وخطورة .

والله يسدد خطاك لما فيه انقاذ شعبك وبلدك من الانزلاق لشفى هاوية الانهيار …
اللهم انا بلغنا اللهم فأشهد …والموقف والضمير ومرءوات الرجال والشرف والصدق والانتماء للوطن من وراء القصد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي