الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

الى الدكتور عادل عبد المهدي رئيس مجلس الوزراء المكلف .

لاتجعلنا نخسر قاسم الأعرجي فالعراق بحاجة إليه.

ابتداءا نبارك لكم تكليفكم برئاسة الوزراء وبتشكيلتكم الحكومية القادمة .. ونحن كمؤوسسة اعلامية لها الباع الطويل برصد وكشف ملفات الفاسدين الخانثين بالقسم والعهد .. وفي الوقت نفسه ساندين لكل وطني شريف مخلص لوطنه وشعبه .

كم نتمنى عليك دكتورنا اعادة استيزار المجرب والكفوء لقيادة وزارة الداخلية السيد قاسم الاعرجي ليكمل بناء واحدة من اهم المؤسسات الامنية الحكومية .. تلك الشخصية التي احبها السنة والكرد والمسيحيين والشيعة والتركمان وباقي الفسيفساء العراقي .
تلك الشخصية الوطنية العراقية التي التزمت بمهنية المؤوسسة واستقلاليتها واشرف على ادائها بالشكل الامثل وبتواضع جم .. شهد له العدو قبل الصديق دون ان تثبت عليه اية شائبة فساد او تقصير او تكاسل او تلكؤ في متابعة جميع الحالات واشكالاتها كبيرة كانت ام صغيرة ..
نتذكر جميعا كيف كان حال الواقع الامني وتداعياته المتردية بعد تفجير الكرادة الكارثي والذي اودى بحياة عشرات المئات من الابرياء والمئات من المعوقين والمشوهين والجرحى والذي لو كان حصوله في اية دولة لاسقط حكومتها بالكامل .
حينها انبرى شخص الاعرجي بكل شجاعة وكفاءة عالية ليتحمل المسؤولية وليعيد الهيبة بعد انهيار شبه كامل لوزارة
الداخلية فأعادها للوقوف على قدمين ثابتتين .. ومن منطلق المجرب لا يجرب بل ان الوزير قاسم قد جرب وبهمته التي قل نظيرها بخلاف اغلب وزارات الدولة التي كانت اغلبها تأن من الوهن والضعف ..
سيادة رئيس مجلس الوزراء المكلف الذي لم تؤدي القسم بعد ..
تأمل جيدا بما نطلب ونتمنى منك الخير للعراق والعراقيين..إذ أن ما يدفعنا هو وطنيتنا وحرصنا حالنا حال جميع المخلصين على امن وتربة هذا البلد وشعبه الذي عانى الويلات والاستهدافات وحذار من فرض الكتل السياسية ومصالحها ..
فمصلحة الوطن وامن شعبه يتمحور بأختيار المجرب الحريص الذي شاهدنااااا وتابعناااا معايشته لاخوته من افراد وضباط وزارته ميدانيا في الشارع وبجولاته التفقدية لمعاناة ومشاكل مواطنيه وتذليلها …
اخيرا نتمنى عليك ما طرحنا كي لا تعثر بالحجر الذي عثر به البعض ولا تجانب الطرق السالك .. أعده وزيراً لدورة ثانية للداخلية ليكمل خلالها منهجه الميداني الامنى الخدمي المستند الى معالجات واقعية وهو على الرغم من أنه لم يصبح وزيرا الا قبل سنة ونصف الا انه اثبت نجاحا وقدرة كبيرة في قيادة الوزارة الأكثر أهمية وخطورة .

والله يسدد خطاك لما فيه انقاذ شعبك وبلدك من الانزلاق لشفى هاوية الانهيار …
اللهم انا بلغنا اللهم فأشهد …والموقف والضمير ومرءوات الرجال والشرف والصدق والانتماء للوطن من وراء القصد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي