الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

الربيعي يتسلم وزارة الاتصالات من الراشد

جرى في مقر وزارة الإتصالات  الأحد الموافق ٢٠١٨/١٠/٢٨  مراسم تسليم واستلام مهام وزارة الاتصالات بين الوزير السابق حسن كاظم الراشد والوزير الجديد الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي وبحضور الوكيل الإداري والمالي للوزارة والمستشارة الفنية والمفتش العام والمدراء العامين في الوزارة والتشكيلات التابعة لها ، 

رحب الراشد بالربيعي وتمنى له النجاح والموفقيه في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات . 

من جانبه أشاد وزير الإتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي بالدور الكبير والمتميز للراشد للنهوض بالواقع الخدمي .

كما أثنى على دعمه وتطويره للإتصالات وتركه بصمات واضحة في عمل الوزارة . 

ووعد الربيعي بالسير بخطى ثابتة من أجل تحديث الإتصالات والأنترنت والبريد باعتبار هذه القطاعات النافذة التي يطل منها الشعب العراقي على العالم .

وأكد على تقديم مشاريع تنهض بخدمات الوزارة عن طريق التطور السريع في تكنولوجيا المعلومات ، مشددا على المضي بالعمل الجاد وصولا للأهداف المرسومة .

وكان  الربيعي قد أدى اليمين الدستوري مع بقية وزراء الحكومة أمام مجلس النواب العراقي يوم الإربعاء الماضي ، وباشر منذ تسمنه منصبه الجديد اللقاء بالكوادر المتقدمة ، وأطلع على سير العمل وبحث معهم إتباع أحدث الوسائل والطرق الفنية من أجل تأمين أفضل الخدمات الإتصالاتية وتكنولوجيا المعلومات للمواطنين والمؤسسات الحكومية من خلال مواكبة أخر التقنيات العالمية .

IMG_7889.jpeg

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!