الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

بالوثيقة: مرشح عبدالمهدي لحقيبة الدفاع طيار خاص لصدام حسين

كشفت وثيقة صادرة من مديرية إدارة الضباط في وزارة الدفاع أن مرشح رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي لتولي وزارة الدفاع فيصل فنر الفيصل (الجربا) كان يشغل منصب معاون آمر سرب جمهوري وهو السرب الخاص المكلف بحماية رئيس النظام السابق صدام حسين، وأنه برتبة لواء، وليس فريقا كما تم تقديم سيرته الذاتية داخل البرلمان العراقي.

وتشير الوثيقة التي حصلت عليها “شمس لن تغيب” حصريا، وفق آخر تحديث لسجل المديرية بشأن الضباط السابقين واللاحقين في الجيش العراقي، الى ترقيته كطيار (هليكوبتر) في صفوف السرب الجمهوري (الخاص) في 27 ايار مايو 1991 وترفيعه الى معاون قائد بالسرب المذكور في 18 تشرين الثاني نوفمبر 1991، ما يعزز الاتهامات بضلوعه في قمع انتفاضة آذار مارس 1991.

وفيما تلفت الوثيقة الى حصول المرشح من قبل زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي لشغل حقيبة الدفاع، على خمسة أوسمة في زمن النظام السابق تقديرا لجهوده (وهي ثلاثة أنواط شجاعة، وشارة حزب البعث، ونوط الاستحقاق العالي)، فانها تؤشر عدم حصوله على أية درجة علمية أو شهادة بكالوريوس عسكرية كما يتم طرحه اعلاميا، سوى اجتياز بعض الدورات العسكرية الخاصة داخل وخارج العراق، بينها “ألمانيا المتحدة”، و”الاتحاد السوفيتي”.

وحول حصوله على رتبة لواء دون شهادة علمية، أوضح مصدر عسكري في حديث لـ”شمس لن تغيب”، أن ذلك كان متاحا لخريجي الدورات العسكرية في الاتحاد السوفيتي، ممن يتمتعون بقربهم لرئيس النظام السابق.

وكانت “شمس لن تغيب” قد كشفت في 25 تشرين الاول اكتوبر الماضي، عن محاولة رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي طرح بديل عن مرشح البناء اللواء الركن المتقاعد هشام الدراجي، وهو “الفريق” الطيار المتقاعد فيصل فنر الجربا، الأمر الذي تطلب جهدا مضافا من قبل الكتل السياسية المختلفة لسحب ترشيحه، بسبب تورطه كطيار في قمع انتفاضة اذار مارس 1991 التي خرجت ضد نظام صدام.

يذكر أن مجلس النواب العراقي، قد صوت في الساعات الأخيرة من مساء يوم 24 تشرين الاول اكتوبر الماضي، على 14 وزيرا من أصل 22 قدمهم رئيس الحكومة عادل عبد المهدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة