الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

انطلاق برنامج تسجيل المصانع والشركات الموردة الى جمهورية العراق

اعلنت وزارة التجارة في جمهورية العراق الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عن انطلاق برنامج تسجيل المصانع والشركات الموردة الى جمهورية العراق بالشراكة مع شركة Tuv في ريلاند الالمانية لمنح شهادة التسجيل .
وبين مدير عام شركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية سرمد طه سعيد بإن تطبيق هذا البرنامج سيسهم والى حد كبير في تطوير قطاع الاستيرادات والذي من خلاله يتم التاكد من وجود تلك المصانع والشركات الموردة الى جمهورية العراق من خلال الكشف الموقعي لتلك المصانع والشركات المصدرة الى العراق .
واضاف ان هذا النظام يكشف عن كفاءة الشركات واتباعها الطرق والمعايير الدولية في عملية التصنيع وقدرتها على التوريد وكذلك التاكد من الوثائق والتراخيص الممنوحة اليها في بلدها الام والتاكد من مناشئ تلك المصانع والشركات الموردة الى العراق .
ومن جانب اخر ذكر مدير شركة tuv الالمانية ان هذا البرنامج يوفر حماية للمستهلك والمستورد وكذلك الوكلاء والموزعين داخل العراق وان شركة tuv هي شركة مستقلة رائدة عالميا في مجال خدمات الفحص والاختبار واصدار الشهادات مع خبرة الى 150 تقريبا .
واختتم المدير العام القاء مع مدير شركة بان شهادة تسجيل الشركات والمصانع الموردة الى شرط مسبق للحصول على اجازة الاستيراد في جمهورية العراق

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!