الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

نظرة في السيرة الذاتية لوزير النقل ناصر بندر الشبلي العامري تزييف حقائق ومغالطات في سيرة وزير النقل ناصر الشبلي المغالطات التي تؤكد تزييف الحقائق و المعلومات في سيرة ذاتية لأحد وزارء كابينة الكاظمي وزير النقل ناصر بندر وهي كما يلي:

– مواليد السيد الوزير في العام ١٩٥٤ و لكنه ابتعث للولايات المتحدة سنة ١٩٦٧ و كان عمره ١٣ سنة فقط لدراسة الطيران !!! جميع الذين يعملون في الطيران يعلمون جيدا ان اي مسافر عمره ١٣ سنة يعتبر قاصر و يجب ان يكون بمعيّة اما طاقم التضييف و هو ما يسميه بال “UM “ و عليه ملىء نموذج استمارة القاصر غير المصاحب او يسافر مع ولي امره ! كذبة كبرى
– كيف اجتاز القاصر ناصر بندر ال Ground School لرخصة الطيار التجاري و هو بعمر لا يسمح له ان يكون في الاول متوسط ! وابن اكمل دراسته المتوسطة و الاعدادية لانه كما ذكر في سيرته الذاتية
– كيف يتم ابتعاث قاصر لدراسة الطيران في الولايات المتحدة الامريكية ؟ و ماهي هي اسس ابتعاثه ؟ هل كان ناصر بندر يطير في احلامه و كان حالة نادرة استوجبت على الحكومة العراقية حينها الانتباه الى فطرة الطيران في هذا الصبي القاصر ؟
– ذكر في السيرة الذاتية ان ناصر يحمل شهادة بكالوريوس في علوم الطيران ! في اي نوع من علوم الطيران و من اي جامعة حصل ناصر على بكالوريوس في علوم الطيران ؟
– حاصل على رخصة طيار تجاري يعني CPL و السؤال هو من اي اكاديمية طيران تخرج ناصر و حصل فيها على ال CPL ؟ و معلوماتنا تشير الى ان ناصر لا يحمل رخصة طيار تجاري! و كان في الخطوط الجوية العراقية مساعد طيار مع الكابتن عبد الله الجبوري دائماً.
– لاتوجد لجنة اسمها لجنة ” انشاء الطائرات العراقية ” هذه كذبة كبرى !
– رئيس هيئة سلامة الطيران ! هي شعبة سلامة الطيران !
– ٣١ سنة معلم في حقل الطيران المدني ! خل نحسبها كالاتي : ناصر احيل على التقاعد سنة ٢٠١٥ و كان حينها مديرا عاما لسلطة الطيران المدني و لم يمارس تعليم الطيران طيلة مدة ادارته للسلطة التي بدات سنة ٢٠١١ و بحسابات بسيطة ما يعني انه بدا ممارسة معلم في حقل الطيران المدني سنة ١٩٨٠ و هو يقول انه حصل على شهادة طيار تجاري سنة ١٩٧٨ يعني خلال سنتين فقط بعد حصوله على ال CPL اصبح معلم في حقل الطيران المدني ! ادري شنو انت سبايدر مان لو شنو ؟
السؤال هو: عندما يقدم شخص سيرة ذاتية للحصول على وظيفة عادية فبالتاكيد سيتم تدقيقها قبل منحه الوظيفة … كيف يمكن لشخص يقدم سيرته الذاتية ليكون وزيرا و هذه السيرة مزيفة بكل تفاصيلها … ماهو مقدار مصداقية هذا الرجل الذي يقدم سيرته الذاتية بهذا الشكل المخزي و اين مستشاري رئيس الوزراء الذين يقدمون له النصح و الاستشارة ؟ هل عميت عقولهم و بصائرهم ؟

التعليق لمن يقرأ هذا الموضوع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!