الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

قيادات ومدراء عامون سابقون في زمن رئيس المخابرات السابق الغرباوي يكشفون لشمس لن تغيب :

عبدالباقي السعدون اعترف على الحلبوسي في التحقيقات وصدرت مذكرة قبض بحقه ولكن زهير الغرباوي استلم نصف مليون دولار منه واغلق الموضوع…..!
قاسم عطا عقد صفقة مع حزب البعث جناح الدوري وتم الوشاية وتسليم السعدون الى المخابرات العراقية …..!
زهير الغرباوي قام بتعيين اكثر من مائة ضابط لنعيم عبعوب واكثر من خمسمائة موظف وضابط لعدد من المقربين من المراجع الدينية ووكلائهم
بامكان اي جهة حيادية تدقيق التعيينات في جهاز المخابرات من العام 2010 وحتى العام 2016 ومن هم هؤلاء والى من يتبعون …!
احد وجهاء مدينة الناصرية افتتح مكتبا للتعيينات في المخابرات مقابل مبالغ تتراوح بين سبعة الاف الى عشرة الاف دولار …يرتبط هذا الشخص بالغرباوي مباشرة…!
جهاز المخابرات العراقي لم يقدم اي معلومة من العام 2010 وحتى خروج الغرباوي على الرغم من انه كان يستلم موازنة تصل الى 800 مليار دينار عراقي ماعدا مخصصات العمليات السرية …!
على الادعاء العام تحريك دعوة قضائية ضد الغرباوي على العشرات من المخالفات والسرقات والعمولات والتجاوزات على القانون والتعليمات وقانون ميثاق عمل الجهاز….!
اياد علاوي يتسلم شيكا ( صك ) من زهير الغرباوي بقيمة 50 مليون دولار لاغراض ترشيحه وزيرا للدفاع عن القائمة العراقية مع فلاح النقيب …!
شمس لن تغيب // خاص
كشفت قيادات في جهاز المخابرات الوطني العراقي احيلت قبل فترة على التقاعد ان عضو القيادة القطرية لحزب البعث المعتقل عبد الباقي السعدون القي القبض عليه بصفقة جرت بين قاسم عطا عندما كان يدير عمليات جهاز المخابرات الوطني وبعض القيادات في حزب البعث جناح عزة الدوري مقابل تعهدات باطلاق سراح عدد من المحسوبين على جناح الدوري المعتقلين على ذمة جهاز المخابرات وبالفعل تم الاتفاق على ساعة الصفر والقي القبض على السعدون في دار في مدينة كركوك واطلقت المخابرات في حينها ثلاثة من المحسوبين على جناح الدوري غادروا بغداد عن طريق مطار بغداد الدولي مباشرة الى دولة الامارات العربية المتحدة بعد ان اشرفت المخابرات على اخراجهم بالكامل دون تدخل من اي جهة حكومية
واضاف عدد من مدراء الجهاز في زمن الغرباوي ان عبدالباقي السعدون ادلى باعترافات خطيرة وكشف عن تعاون العديد من الاسماء معه وعلى ضوء التحقيقات اصدر قاضي جهاز المخابرات اوامر قبض وتحري بحق كل من ورد اسمه بالتحقيق ومن بين هؤلاء رجل الاعمال طارق الحلبوصي الذي صدر امرقبض بحقه من المخابرات حاله حال باقي الاسماء الاخرى الا ان رئيس الجهاز زهير الغرباوي تبنى الموضوع بالكامل على الرغم من ان معاونية شؤون العمليات في الجهاز هي التي كانت تشرف على سير التحقيقات الا ان الغرباوي قام بترتيب بعض الامور والقضية مع قاضي التحقيق في الجهاز مقابل نصف مليون دولار تم تسليمها من قبل الحلبوسي الى الغرابوي وصدر كتاب من التحقيق بعدم علاقة الحلبوسي بالموضوع …وان ورود اسمه في سير التحقيق كان خطا …!
المدراء العامون كتبوا الى شمس لن تغيب العشرات من الحقائق الدامغة وطالبوا في رسالة لهم الى الصفحة الادعاء العام في العراق لرفع دعاوى قضائية ضد الغرباوي لمخالفته وتبديده لاموال الجهاز واستغلاله للمنصب من العام 2009 حتى العام 2016 وهو لم يقدم معلومة واحدة تخدم الدولة في ملاحقة الارهابيين وتفكيك شبكات التجسس التي تعمل داخل العراق وراح الغرباوي يبني الفلل والقصور في عدد من الدول ويفتت الشركات التجارية العملاقة والمولات في كوريا الجنوبية وتايلاند ويرها من دول العالم وامواله بارقام فلكية فيها
القيادات السابقة في زمن الغرباوي كشفت لشمس لن تغيب …ان الغرابوي قام بتعيينات خارج الصلاحيات مقابل منافع شخصية له ولحاشيته واخوانه واولاده ومن يخصه من المرافقين الشخصيين له ….اذ ان من بين من قام بقبول له في الجهاز نعيم عبعوب عندما كان امينا للعاصمة فتم قبول مائة شخص رشحهم جميعا نعيم عبعوب واطلق للسخرية عليهم (( دورة عبعوب المخابراتية ))….!
واضافت القيادات الى ان عدد من المراجع الدينية التي استقبلت الغرباوي ومنهم محمد سعيد الحكيم ومحمد اليعقوبي وعبدالمهدي الكربلائي واخرين من الوكلاء جميعهم دون استثناء قدموا قوائم للغرباوي بين 200 اسم الى 300 الى 400 اسم وتم قبولهم في الجهاز خلال الفترة الممتدة مابين 2010 حتى 2016 وبامكان اي جهة محايدة ترغب التدقيق اخراج السجلات والوثائق التي تؤكد وتثبت صحة اقولنا خاصة وان اسم المرشحين يكتب في اضبارة من يتم تعيينه
زهير الغرباوي استغل الامر هذا الذي كان يجري بعلم مكتب المالكي اولا باول ….فوضع شخص مقرب اليه يدعى (( ع , ا )) من اهالي مدينة الناصرية ومن وجهاء المدينة المعروفين فافتتح المدعو ( ع ) مكتبا في مدينة الناصرية بصورة علنية جدا وسط سوق الناصرية وبدأ القبول في المخابرات عن طريق هذا المكتب كانت اسعار التعيينات مابين سبعة الاف دولار الى عشرة الاف دولار للشخص الواحد كون رواتب الموظف في الجهاز عالية تصل الى مليوني دينار واصغر موظف في الجهاز راتبه يفوق المليون والربع مليون فالسبعين ورقة او العشرة الاف دولار لاتمثل شيئا امام هذا الراتب الضخم ماعدا المخصصات والامتيازات الاخرى كان الغرباوي يعطي على راس كل شخص مبلغ الفا دولار للمدعو (( ع )) الذي اصبح مليونير خلال فترة ستة اشهر تم قبول فيها اكثر من الف موظف فقط من مدينة الناصرية وبامكان اي جهة التاكد من صحة كلامنا هذا ومعرفة الذين تم تعيينهم بهذه الطريقة …!
وكشفت تلك القيادات السابقة ان الغرباوي التقى مؤخرا في عمان مع وسيط بينه وبين اياد علاوي وقدم الغرباوي صك شيك اليه بقيمة خمسون مليون دولار مقابل ترشيحه لمنصب وزير الدفاع عن القائمة العراقية وبالفعل قام علاوي بتوقيع كتاب للغرباوي ومعه اسم فلاح النقيب كمرشحي القائمة العراقية لمنصب وزير الدفاع العراقي خلفا لخالد العبيدي…!
ويضيف عدد من مدراء الجهاز السابقين …ان الغرابوي لم يقدم معلومة واحد تخدم الدولة او الحكومة فقد جعل الجهاز سوبر ماركت له ولاشقاء له جعلهم مدراء عامون في الجهاز وكذلك اولاده تم تعيينهم في الجهاز حصلوا على اراضي متميزة من نعيم عبعوب في قلب العاصمة المنصور وشارع فلسطين وزيونة مقابل تعيين مائة شخص لعبعوب…!
هل تعتقد عزيزي القارئ الكريم ان جهاز مخابرات قوامه تم ترشيحه من قبل عبعوب يستطيع تقديم خدمة للعراق او يقارع الارهاب او يضرب شبكات التجسس والقوى الارهابية التي لاتريد للعراق خيرا………؟!
نستودعكم ….وللحديث بقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية