الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..!
أحدث_الأخبار

شمس لن تغيب تكشف شبكة تجسس تعمل في العراق دخلت قبل 72 ساعة بغداد عن طريق مطار السليمانية…!

امام جهاز المخابرات الوطني العراقي وجهازالامن الوطني ومديرية الاستخبارات العسكرية ووكالة استخبارات وزارة الداخلية ومديرية الامن والاستخبارات في وزارة الدفاع …شبكات التجسس تخشى فصائل الحشد ولن تعير لكم اي اهتمام…………..؟!!
رسالة الى سرايا السلام وعصائب اهل الحق وحزب الله في العراق ……….عليكم بالواجب تجاه هؤلاء الشبكة لانكم اولى بهم من الاخرين……!!
شمس لن تغيب // خاص
كشفت مصادر خاصة بشمس لن تغيب عن وجود شبكة تجسس تعمل داخل العراق لصالح قوى معادية للعراق وصلت خلال الساعات الـــــــــ 72 الماضية
واضافت المصادر ان الشبكة يقودها شخص اسمه كريم عمر عباس تضمن الشبكة ثلاثة من بناته يعملن معه …..وصلو بغداد برا بعد ان نزلو في مطار السليمانية ومن هناك اتجهوا بسيارات الى بغداد فنزلوا في احد الفنادق الكبيرة ليلة واحدة ثم اختفوا من الفندق الى مكان مجهول…!
المصادر اوضحت انهذه الشبكة لديها علاقات وطيدة جدا مع عدد من المسؤولين العراقيين بسبب الجمال الذي تتمتع به بنات هذا الشخص اللواتي يرافقن اباهن كريم عمر عباس وقد لايعلم المسؤولين عن اهداف هذه الشبكة التي تقوم بجمع وتوثيق المعلومات عنهم …!
المصادر اوضحت بان هذه الشبكة لاتخشى الاجهزة الامنية بقدر خشيتها من سرايا السلام وعصائب اهل الحق وحزب الله واما عن الاجهزة الحكومية فتقول المصادر ان كريم عمر عباس يقول ويؤكد ان لديه علاقات واسعة ووطيدة مع جميع الاجهزة ولايخشاها ابدا وان اكبر موضوع ومشكلة فيها يتم حله بالاموال الا ثلاثة جهات هي جماعة الصدر ويقصد سرايا السلام وجماعة الخزعلي ويقصد بهم عصائب اهل الحق وحزب الله الذي يعمل في العراق فهذه الجهات لايمكننا اختراقها وليست لدينا معهم اي خطوط…!
كريم عمر عباس تاريخه يقول…. كان عضو شعبه في حزب البعث البائد مسؤول منطقة الشورجه في مدينة كركوك وهي منطقه سكنتها أغلبيه كرديه وأغلبهم من الطبقه الفقيرة انذاك وكان يستغلهم ويأخذ منهم رشاوي وبنى بيت سكني له في الحي الواسطي في كركوك من الرشاوي وتسبب هذا الشخص كريم عمر عباس بأعدام شخصين بتهمه باطله لانهم لم يدفعوا رشوه له وبعد 2003 هرب الى تركيا خوفا من ذوي المعدومين ومن اهل الشورجه والاكراد عامه ولقب نفسه بلقب (( ابو نمر )) لانه يشبه نفسه بالنمر بالشجاعه وعندما هرب الى تركيا استطاع ان يرتب وضعه وينتمي الى الامن التركي ويحصل على الجنسيه التركيه ودعما من المخابرات التركيه له شارك في شركة نقل البضائع والصيرفه في اسطنبول واستطاع ان يسحب اثنان من اولاده هما (( ايوب كريم عمر ودانيال كريم عمر )) وأشتروا شقتين كبيرتين للضيوف فقط وكل مسؤول عراقي يذهب من العراق الى تركيا يسكن عندهم ويسمسرون لهم وجلسات ليل حمراء ماجنة وفيها من المشروبات والعاهرات وهنا دور الاب بالتجسس لصالح الحكومه التركيه واما الابناء فدورهم مايشبه التقفيص على العراقيين البسطاء الذين يذهبون الى تركيا للبحث عن العمل
وأوكد لكم ايضا ان خروجهم من تركيا الى العراق او دخولهم الى تركيا مجرد بموافقة المخابرات التركيه او اي سفر لهم الى اي دوله اخرى من تركيا هو بدون فيزا بل مجرد بموافقة المخابرات التركيه وعند دخولهم للعراق وخروجهم عبر طريق مطار السليمانيه فقط لانهم مطلوبين في اربيل ويدعون امام الناس بانهم تجار ملابس ويأتون الى بغداد بحجه بيع ملابس تركيه وأغلب المسؤولين يلتقون عندهم ولهم اخ اسمه (( محمد كريم عمر )) يسكن في كركوك بحجة استقبال تجارتهم من تركيا وتوزيعها الى المحافظات يعني يقوم بواجباتهم بالتجسس وتجاره في العراق سكنهم في العراق – كركوك – قصابخانه شارع الدفاع المدني — بيت كريم عمر عباس ابو دانيال اما مسكنهم في تركيا — اسطنبول – بياز ات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة