الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الخويلدي يعطل الدور الرقابي والتشريعي لمجلس امناء هيئة الاعلام والاتصالات

كشف مصدر في هيئة الاعلام والاتصالات عن قيام المدير العام للهيئة علي الخويلدي بحيلة قانونية من اجل تعطيل عمل مجلس امناء الهيئة وتجميد دوره التشريعي والرقابي لتخوفه من نية المجلس اقالته نتيجة ملفات فساد كبيرة في مقدمتها عقد اجهزة الرصد الراديوي الذي احيل الى شركة الزمان الوهمية، والمناقصة الاخيرة الخاصة بالفوترة الالكترونية والمعروضة بـ 11 مليون دولار.
وقال المصدر ان الخويلدي قام بمخاطبة الامانة العامة لمجلس الوزراء عن الموقف القانوني لعضو مجلس الامناء د. سركوت نامق بداعي تجاوز السن القانوني، وان الامانة العامة (ولا نعلم هل الامر مقصود ام دون قصد) اجابت بكتاب احالة د. سركوت الى التقاعد دون النظر الى المكان الذي يشغله والتكليف الذي يعمل وفقه؛ اذ ان اعضاء مجلس الامناء ومن الشروط التي جاءت في الامر 65 النافذ الذي تشكلت بموجبه هيئة الاعلام والاتصالات في القسم الرابع / 1-د،هـ ( يكون المفوضين على مستوى عال من الخبرة في الشؤون القانونية والادارية والتجارية، والتنظيمية، وفي مجالات الهندسة والاتصالات السلكية واللاسلكية والارسال والبث أو الصحافة.
ويتم تعيين اعضاء المجلس أو اعادة تعيينهم من قبل رئيس الوزراء لفترات مدتها اربع سنوات، ويخضع هذا التعيين لاقراره بواسطة اغلبية اصوات مجلس النواب).
فالقانون اشترط الخبرة والتعيين من قبل رئيس الوزراء ومصادقة مجلس النواب، ولم يشير الى السن القانوني؛ وهذه الاجراء هو ذاته المعمول به في عضوية مجلس النواب او التكليف باي خدمة مدنية للدرجات الخاصة.
وحتى القسم 6 من الامر 65 المتضمن سلطة الصرف من العمل لاعضاء مجلس الامناء والمدير العام لم يشير مطلقا الى السن القانوني لعضو مجلس الامناء انما شدد في اكثر من بند على خبرة العضو ونزاهته واخلاقه فقط.
وبحسب المصدر فان اجراء الخويلدي وكتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء لا يفسر الا ضمن اطار سعي لتعطيل عمل مجلس الامناء الرقابي والتشريعي وترك الخويلدي بمفرده يسرح ويمرح في التجديد لشركات الهاتف النقال التي تسرق بالعراق والمواطن منذ 13 سنة دون حسيب او رقيب.

https://t.me/joinchat/AAAAAD74DzGX0ONVK6gAqw

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!