الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

وزير الثقافة يعقد مؤتمراً صحفياً عن العيد الوطني في نقابة الصحفيين

عقد وزير الثقافة والسياحة والآثار د. حسن ناظم، اليوم الأربعاء 16 / 9 / 2020، مؤتمراً صحفياً في نقابة الصحفيين العراقيين، بحضور نقيب الصحفيين العراقيين والعرب مؤيد اللامي، تناول فيه العيد الوطني العراقي ومنحة الصحفيين.
وقال ناظم إن “البرلمانات والحكومات السابقة أخفقت بإقرار يوم وطني عراقي، وإن هذا الاخفاق يعد أزمة”، عازياً ذلك إلى أن “الاخفاق على صعيد الخدمات وما شابه ذلك يمكن تفهمه بسبب الظروف التي تعرضت لها البلاد، لكن ما كلفة تسمية يوم وطني ليتم الاخفاق في إقراره”.
وأضاف “تبنينا في وزارة الثقافة هذا الأمر، واستشرنا، وبعد مناقشات توصلنا إلى أن انضمام العراق إلى عصبة الأمم لا يُختلف عليه فئوياً فهو يوم عراقي خالص، وهو يوم الاستقلال وانتهاء الانتداب البريطاني وحصول العراق على اعتراف دولي بوصفه دولة مستقلة ذات سيادة”.
وتابع قائلاً “صوت مجلس الوزراء في الأول من أيلول الجاري على يوم الثالث من تشرين يوماً وطنياً عراقياً وأحاله إلى مجلس النواب للمصادقة عليه، واليوم أوجه دعوة للصحفيين كونهم شريحة مهمة ثقافياً للمشاركة في عملية الترويج لحصول العراق على يوم وطني يحتفل العراقيون فيه بعراقيتهم”.
وحول منحة الصحفيين، قال “نعمل في الوزارة على المنحة وهيأنا أرضية مناسبة لقبولها في مجلس الوزراء ومجلس النواب كونهم ذوي الصلاحية في إقرارها وصرفها”، مضيفاً في السياق ذاته “تحدثت بنفسي مع رئيس مجلس النواب لعقد اجتماع مشترك مع نقابتي الصحفيين والفنانين واتحاد الأدباء لوضع اللمسات الأخيرة حول صرف المنحة”.
وسبق المؤتمر الصحفي اجتماع جمع وزير الثقافة بالنقيب مؤيد اللامي، شارك فيه ممثلون عن معتصمي خريجي كلية الإعلام لبحث مطالبهم.
وتم الاتفاق على أن يفاتح وزير الثقافة مجلسَ الوزراء بتخصيص فرص العمل في أقسام الإعلام والعلاقات في مؤسسات الدولة لخريجي كلية الإعلام، وتكفل النقابة بتدريب الكوادر المعينة، ومفاتحة محافظ بغداد بمنح قطع أراضٍ للصحفيين والإعلاميين، على غرار باقي المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية