الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

شركة المعارض العراقية تنظم ورشة عمل حول اصدار هويات واجازات التصديرالكترونياً

نظمت الشركة العامة للمعارض العراقية في وزارة التجارة ورشة عمل حول اصدار هويات واجازات التصدير الكترونياً وبحضور ممثلين عن وزارة الصحة ودائرة الوقاية ودائرة البيطرة واتحاد الصناعات العراقي ودائرة العلاقات في وزارة الصناعة والمعادن ودائرة الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة ومديري قسم التصديروالعلاقات وعدد من موضفي الشركة
وتناولت الورشة تقديم شرح مفصل عن عمل البوابة الاكترونية الموحدة للاستيراد والتصدير وربطها بالحوكمة الاكترونية ضمن النافذة الواحدة والتي تاتي في اطار تنفيذ البرنامج الحكومي وتسهيل مهمة المستمثرين والشركات وادخال البضائع وتصدير المواد خارج العراق .
كما تناولت الورشة كذلك كيفية الحصول على اجازات وهويات التصدير الكترونياً وكيفية ربطها بالجهات ذات العلاقة وخاصة الكمارك من خلال ظهور الاجازة مباشرة في المنفذ الحدودي لحضة اصدارها اضافة الى امكانية عدد من المصدرين الفعليين بتقديم طلبات لتقليص فترة نفاذ الاجازة للقضاء على الشركات الدخيلة على عملية التصديروالتي تستغل فترة نفاذ الاجازة الطويلة لغرض بيعها مقابل مبلغ معين .

من جانبه اكد الاستاذ ميثم مدير قسم التصديرفي الشركة ان هذه الالية ستسهم بشكل فعال باختصار جميع الحلقات الروتينية الورقية واختزال للفترة الزمنية لاصدار اجازات التصدير الكترونياً من خلال النافذة الواحدة وحصول المصدر الفعلي على الدعم من قبل صندوق دعم التصديرمما ينعكس ايجاباً في دخول العملة الصعبة الى البلاد.
مشيراً ان عمل البوابة الاكترونية لاصدار اجازات الاستيراد والتصدير يسهم كذلك في القضاء على حالات الفساد المالي الاداري وعمليات التلاعب والتزوير .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية