الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمسلة حمورابي في بيوت اشهر المبدعين العرب …..!! الجلبي شمس لن تغيبتوضيح من لجنة الانضباط في نقابة الصحفيين حول فصل ثلاثة أشخاص من المبتزين والمزورين والسراق الجلبي شمس لن تغيبفي عيد الصحافة العراقية الجلبي شمس لن تغيبارهاب وكباب في جامعة التراث …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيسا هيئة النزاهة وجهاز الأمن الوطني يحضان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة – حنون وحسين ينوّهان بتضافر الجهود لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين – التأكيد على تكثيف جهود الفريق الساند لعمل الهيئة العليا لمكافحة الفساد بتنفيذ الأوامر القضائية شدَّد رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة القاضي (حيدر حنون) ورئيس جهاز الأمن الوطني (عبد الكريم عبد فاضل حسين) على تكثيف التعاون بين الهيئة العليا لمُكافحة الفساد والفريق الساند لها، والتركيز على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة. وأكَّدا، خلال الاجتماع الذي ضمَّهما في مقرِْ الهيئة، مشاركة ودعم الفريق الساند لعمل مُحقّقي الهيئة في مجال التحرّي عن المعلومات المُتعلّقة بجرائم الفساد، وتوسيع مساحة التحرّيات التي يقوم بها الفريق الساند؛ من أجل الإيقاع بالمُتَّهمين مُتلبِّسين بالجرم المشهود. وحضَّا على أهمية المشاركة مع أجهزة إنفاذ القانون في تنفيذ أوامر الضبط والقبض الصادرة عن قضاة محاكم التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، مُنوّهين بتضافر جهود الأجهزة الرقابيَّة ومُؤسَّسات الدولة كافة في سعيها لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين. وسبق لهيئة النزاهة الاتحاديَّة أن أعلنت منتصف تشرين الثاني في العام ٢٠٢٢ تأليف هيئةٍ عليا؛ للتحقيق بقضايا الفساد الكبرى والهامَّة تكون برئاسة القاضي (حيدر حنون) وعضويَّة مُديري دائرتي التحقيقات والاسترداد فيها. فيما قام رئيس مجلس الوزراء بتأليف فريق ساند لها برئاسة (عبد الكريم عبد فاضل حسين) رئيس جهاز الأمن الوطني “المدير العام السابق في وزارة الداخلية” يتولَّى عمليَّات التحرِّي وجمع الأدلة وتنفيذ القرارات وتقديم الإسناد للمُحقِّقين وتزويدهم بما يصل إليهم من معلوماتٍ عن تلك الجرائم وتلك القضايا، وضبط مرتكبيها بالجرم المشهود. الجلبي شمس لن تغيبالأسس والثوابت في حسابات مسرور بارزاني الجلبي شمس لن تغيبهرم القضاء العراقي الضابط الاساس لمسار الدولة الجلبي شمس لن تغيبمناشدة واستغاثة امام أنظار الزعيم كاكه مسعود البارازاني الجلبي شمس لن تغيبالسفير البابوي يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من “سفراء الأمل” الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة.
أحدث_الأخبار

السيوف لا يثلمها عواء الكلاب

سعد الاوسي

ربما توهم بعض الذين البستهم فوضى الخراب بعد 2003 ثوب الاعلام ليستروا به عري سيرهم الطالحة وتواريخهم المطعونة، وانهم اصبحوا بذلك اولي قوة وبأس شديد يملكون ان يضعوا على وهج الشمس غربال كذب اسود ليكسفوا نورها وهي اعظم مما يتخرصون.

الاعلام شرف مهنة وضمير كلمة وشجاعة موقف ومروءة صوت ، فاذا دنّس اعتاب هذه المهنة العظيمة ادعياء كذبة جهلة ودجالون اوغاد مبتزون، فليس لاحد مهما تحامل في الباطل ان يضع ارجاس هؤلاء الانجاس على كتف (صاحبة الجلالة) العليّة بل على رداءة وسوء الزمن الذي فتح ابوابها المقدسة على مصاريعها ليلجها هؤلاء وامثالهم من قمامة الزمن الردئ.
ولعل اسوأ مافي هذا الأسوأ ان يتسع رداء العهر الاعلامي الجديد ليخبئ تحت ابطه عددا من الساقطات اللواتي تعطن تواريخهن الشخصية بعفن متكلس قديم لايزول مهما حاولن فركه وحكّه، في ظل اعتلال القوانين واختلال الموازين ، ومعونة عدد من الزاحفين التافهين صعاليك المهنة المستعدين لغسل تواريخهن القميئة بشواربهم مقابل نظرة او لمسة او لحسة او قبلة وذلك اهون مايعطين.
لنراهن بين ليلة وضحاها وقد صرن سيدات مجتمع يتحركن بغطاء الاعلام وتفتح لهن مغالق المؤسسات والوزارات ، ثم حين تحلو اللعبة وتتطور ينتقلن الى دور التهديد والوعيد والابتزاز تحت ذريعة وعنوان النقد والرصد والمحاسبة باسم وسطوة السلطة الرابعة وهي منهم براء.
مناسبة حديثي هذا ماوصل الى سمعي من انّ بعض هؤلاء الساقطات الساترات عوراتهن بورقة توت الاعلام، تناصبن رجال وزارة الدفاع وكبار ضباطها العداء منذ فترة، و تتهمنهم بكل الاباطيل وتحاولن تلويث اسمائهم المعمدة بدماء وغبار المعارك المصيرية ، وهن واسلافهن ادنى من ان تصل الى كعب بسطال احدهم في الوطنية والفداء والنزاهة وعفة اليد وطهارة النفس، ليس لشئ سوى لأنهن وجدن منهم ابوابا مغلقة بوجه عهرهن ووساطاتهن الباطلة، متوهمات ان المثل الشعبي الذي يقول (اذا اردت ان تهين رجلا حسيبا نسيبا جليلا نبيلا فسلًط عليه عاهرة ) يمكن ان يجدي معهم ويخيفهم !!!!!.
وزارة الدفاع وقادتها من الضباط المهنيين الابطال الذين شهدت لهم ساحات المعارك اكبر بكثير من ان يصبحوا مادة لمقدمة برامج ساقطة تداعب مشاهديها بفتحة قميص عند الصدر تتسع يوما بعد يوم، ولا بصعلوكة تافهة لاتحسن الكتابة والاملاء حتى بمستوى طلبة السادس الابتدائي، ولاتعرف من حديث العلم والفهم سوى ثرثرة الجهلة وبربرة التافهين ولاتمام كفاءة سوى عينين زرقاوين وردفين راقصين.
هل يعقل ان تصبح اهم المؤسسات السيادية كرة تتلاعب بها الساقطات ؟!
وكيف نريد من هذا الجيش ان يحمي البلد ونحن لانعرف كيف نحمي اسماء قادته من بضعة تافهات ؟؟؟؟!!!
سأكفر بحرية الاعلام اذا كان ثمنها هذه الفوضى الهوجاء، حيث يكون ضابط مهني بطل مثل وزير الدفاع الفريق الركن جمعة عناد الذي قطع دابر الدواعش واستأصل شأفتهم حتى ممن هم اقرباؤه وذوو رحمه من اجل كرامة وطنه وسلامة شعبه،وجرح في معارك النصر على الدواعش ان يكون مادة طعن وتشهير وتسقيط اعلامي تتلاعب بها ساقطة ليس لديها شرف تخسره ولا حسب ونسب تحفظه.
وسأكفر بالديمقراطية التي تجعل واحدة من شراميط الدرجة الثالثة تحاول النيل من قامة ضابط عراقي باسل مثل الفريق مهند وتوت الذي يشهد له تاريخ حافل مجيد باعلى المفاخر حين دفع هو وعائلته عام 1991 ثمناً باهضاً وصل حدّ محو بيوتهم جميعا عن الارض بسبب شرف وشجاعة موقفه يوم كان الجميع صامتين.
العراق الذي نحلم ببنائه واعادة هيبته ومكانته من جديد يجب ان يوقّر رجالاته ويحترم مكانتهم ويقدر تضحياتهم وبخاصة رجال الجيش وقادته، لانهم الاعمدة الصلبة التي سيقوم عليهم البناء الجديد والموازين الدقيقة التي ستوزن بها معايير الوطنية، ولايجوز لنا في فوضى النقد والتقويم ان نحرق الأخضر بسعر اليابس، لاننا لن نحصد بعد ذلك الا الخراب، الخراب الذي تصبح فيه الساقطات عنوان الشرف ومعيار النزاهة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
مسلة حمورابي في بيوت اشهر المبدعين العرب …..!!