الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

رجالات هيئة المسائلة والعدالة يطالبون باحالة عدد من قيادات وزارة الدفاع لارتباطهم بحزب البعث واشتراكهم في قمع الانتفاضة الشعبانية 1991

كبير الارهابيين النائب السابق الذباح ناصر الجنابي يتوسط لضابط كبير يعمل في امانة سر وزارة الدفاع هو اللواء الركن خليل ابراهيم معيلو الجنابي …..!

احد معاول نوري المالكي الفريق الاول فاروق الاعرجي الذين كان احد اهم اسباب انهيار الموصل وتسليمها لتنظيم داعش يتوسط لقائد الدفاع الجوي الفريق جبار عبيد ويحاول تبرئته من قضية الاشتراك بقمع انتفاضة 1991 ….ويقبض نصف مليون دولار من الفريق هادي عذاب للبقاء في منصبه وعدم اثارة كونه بعثي بدرجة عضو قيادة فرقة ….!!

مرحان الفريجي يتوسط لقائد الفرقة 17 اللواء الركن جبار نعيمة ومحاولة طمطمة قضية كونه ضابط في الحرس الخاص واحد الذين ضربوا مرقد الامام الحسين عليه السلام …..!

فضائح وتسجيلات صوتية ضد اللواء الركن خليل ابراهيم معيلو الجنابي مع موظفات داخل وزارة الدفاع مستغلا منصبه في حوزة شمس لن تغيب لاي جهة امنية ترغب بالتحقيق الفوري بالموضوع ….!

شمس لن تغيب // خاص

في خطوة ايجابية واستجابة سريعة لما نشرته شمس لن تغيب حول بعض قيادات وزارة الدفاع من الذين مشمولين باجراءات المسائلة والعدالة لانتمائهم بحزب البعث وكذلك لاشتراكهم ودورهم الرئيسي في قمع الانتفاضة الشعبانية المباركة سنة 1991 ومشاركة بعضهم في ضرب مرقد الامام الحسين عليه السلام احد الائمة المعصومين لدى شيعة موالي اهل البيت
اقدم الرجالات في هيئة المسائلة والعدالة بارسال كتاب عاجل وفوري وسري وشخصي يتضمن المعلومات الدقيقة التي نشرتها شمس لن تغيب ضد مجموعة من قيادات وزارة الدفاع احدى اهم الوزارات الامنية في الدولة العراقية
الكتاب تضمن وطالب باحالة كل من ورد اسمه الى التحقيق في مديرية الامن والاستخبارات العسكرية واعادة المبالغ والامتيازات التي حصلو عليها
المصيبة ان الارهابي والنائب السابق الذباح المعروف والبارز ناصر الجنابي توسط لابن عمه اللواء الركن خليل ابراهيم الذي تنفرد شمس لن تغيب بنشر صورته والذي يحتل موقعا مهما وخطيرا في امانة سر وزارة الدفاع وقد حصلت شمس لن تغيب على تسجيلات صوتية فاضحه للواء المذكور معيلو تضمنت علاقات غير شرعية مع عدد من موظفات وكي لانعمم ونشخص الامور سنذكر حروف بعض الموظفات وهن (( ف )) واخرى (( ب )) واخرى (( ق ))…! وتؤكد شمس لن تغيب انه تعلم حتى الاماكن التي يقوم الاتصال بها ومن اين ….وليس من بيته الواقع في منطقة الاعظمية !
امام الفريق فاروق الاعرجي مدير مكتب المالكي سابقا..فهذا الاعرجي كان احد اسباب انهيار الموصل كونه كان يبيع الرتب العسكرية والمناصب وجاء بالنطيحة والمتردية وجعلهم قادة مقابل الحصول منهم على مبالغ تصل الى عشرات الاف من الدولارات ….!
فاروق الاعرجي بدا يتوسط لشخصين من قيادات وزارة الدفاع هما قائد الدفاع الجوي الفريق جبار عبيد ويحاول الاعرجي ان يقوم بتبرئة جبار عبيد من قضيتين هما الاشتراك بقمع انتفاضة 1991 والثاني من موضوع الانتماء لحزب البعث وشموله باجراءات المسائلة والعدالة وقبض منه ثلثمائة الف دولار من اجل هاتين القضيتين….وكذلك يقوم فاروق الاعرجي بطمطمة التحقيقات ومذكرات القبض والاستقدام والتاثير على محقيي التحقيق والقضاء ومحكمة النزاهة من اجل برائة الفريق هادي عذاب مدير عام التجهيز والتسليح في وزارة الدفاع الذي وصلت ملكيته في بنوك اليونان وقبرص الى 65 مليون دولار امريكي من خلال عمولات كومشنات من عقود التسليح وكذلك لانتماء هادي الى حزب البعث وهو عضو قيادة فرقة في حزب البعث وقام بتغيير لقبه وجعل نفسه شيعي وهو سني من الفلوجة اصله ولقبه القيسي ….فاروق الاعرجي قبض نصف مليون دولار من الفريق هادي عذاب من اجل البقاء في منصبه وعدم اثارة كونه بعثي بدرجة عضو قيادة فرقة….!

اما الفريق مرحان الفريجي فانه في حركات مكوكية من اجل ان يتوسط لقائد الفرقة 17 اللواء الركن جبار نعيمة وميحاول الفريجي(( المخترق من قناة الحدث العربية ))…يحاول الفريق موحان الفريجي طمطمة قضية اللواء الركن جبار نعيمة من ان كونه ضابط في الحرس الخاص واحد الذين ضربوا مرقد الامام الحسين عليه السلام …..وتم قبض مائتان وخمسون الف دولار سلمت بيد ابن شقيقة الفريجي عن طريق احد مكاتب الصيرفة في شارع السعدون ….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!