الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

مفتشية الداخلية : القبض على منتسب يحتال على متقاعدين مقابل مبالغ مالية بصلاح الدين

أعلن مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية الأحد عن إلقاء القبض على منتسب يحتال على متقاعدين مقابل مبالغ مالية في مديرية حماية منشآت محافظة صلاح الدين .
وقال المكتب في بيان إن مفرزة تابعة للمكتب في محافظة صلاح الدين ألقت القبض على أحد المنتسبين المنسوبين لمديرية حماية منشآت المحافظة وفق المادة (٤٥٦) من قانون العقوبات لقيامه بعمليات نصب واحتيال على المواطنين .
وأضاف البيان أن العملية تمت بعد ورود شكاوى ضده من قبل مواطنين لدى مكتب المفتش العام مبينا أن المكتب شكل مفرزة نفذت كميناً للمتهم والقت القبض عليه متلبساً بالجرم المشهود وضبطت بحوزته مبلغ 7500 دولار .
وتابع أن المفرزة قامت بتدوين أقوال المتهم واعترافاته وصدقتها لدى قاضي تحقيق محكمة صلاح الدين الذي أمر بتوقيفه وفق المادة 456 من قانون العقوبات والمتعلقة بقضايا النصب والاحتيال موضحا أن المفرزة سلمته الى آمرية انضباط شرطة المحافظة بغية تقديمه الى المحاكم المختصة للبت بقضيته .
وفي سياق آخر أوضح المكتب أن لجنة تابعة لمكتب تفتيش صلاح الدين نفذت زيارة تفتيشية لموقع تسجيل مركبات تكريت وموقع تسجيل مركبات بلد التابعين لمديرية مرور صلاح الدين بغية تدقيق أضابير تسجيل مركبات ( الحمل ) .
وأضاف أن اللجنة ضبطت 33 اضبارة تسجيل مركبة تن تسجيلها خلافاً للضوابط في موقع تسجيل تكريت و 23 اضبارة أخرى في موقع تسجيل بلد مشيرا إلى أن اللجنة تحرزت على الأضابير المضبوطة بغية اتخاذ الاجراءات القانونية بحق مروجيها والمسؤولين على تمريرها في الموقعين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!