الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

احد معاول نوري المالكي الفريق الاول فاروق الاعرجي احد اهم اسباب انهيار الموصل وتسليمها لتنظيم داعش يستولي هو واولاده على قصور وشقق سكنية داخل المنطقة الخضراء وتسجل باسمائهم

العبادي في خطوة اصلاحية جديدة….طرد قاسم عطا من جهاز المخابرات بعد فشله في قيادة عمليات الجهاز……..وهو من اتباع وذيول المالكي!!

فاروق الاعرجي يحصل لاولاده وبناته قصور وشقق باسمائهم داخل المنطقة الخضراء باثمان بخسة من الدولة…!

مخرب ومدمر المؤسسة العسكرية في العراق فاروق الاعرجي ..كان يبيع المناصب والترفيعات بدفاتر من الدولارات …!

تعيين ابنة وابن فاروق في المحلقية العسكرية العراقية في لندن وتعيين كذلك زوج ابنته وزوجة ابنه…عوائل خمس نجوم….!

شمس لن تغيب // خاص

كشفت وثيقة تثبت ان الفريق فاروق الاعرجي مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة المالكي سابقا حصل على عدة قصور وشقق سكنية داخل المجمع الرئاسي ( تمليك ) وليس تخصيص وباسعار بخسة جدا مضحكة وهزيلة مقارنة لقيمتها الحقيقية …!

وتؤكد الوثيقة انه استغل منصبه وتكشف ايضا اسماء اولاده وبناته الذين حصلو على تلك الاملاك والعقارات وكذلك ارقامهن وعناوينهن …!
يذكر ان الاعرجي كان احد اسباب انهيار الموصل كونه كان يبيع الرتب العسكرية والمناصب وجاء بالنطيحة والمتردية وجعلهم قادة مقابل الحصول منهم على مبالغ تصل الى عشرات الاف من الدولارات ….اذ كان يبيع منصب قائد فرقة بخمسون دفتر من الورق الاخضر وآمر اللواء بثلاثون دفتر وآمر الفوج بمائة وخمسون الف دولار واما الترفيعات فلكل رتبة سعر خاص حتى بنى فاروق الاعرجي امبراطورية مالية كبيرة وصلت الى اكثر من 600 مليون دولار عراقي حصل عليها خلال فترة نوري المالكي كونه كان مدير المكتب الخاص للقائد العام للقوات المسلحة الذي الغي من قبل العبادي حال جلوسه على كرسي رئاسة الوزراء واعتبرها حلقة زائدة وبابا من ابواب الرشاوى والابتزاز والمساومات !
فاروق الاعرجي بدا يتوسط في الفترة الاخيرة لشخصين من قيادات وزارة الدفاع هما قائد الدفاع الجوي الفريق جبار عبيد ويحاول الاعرجي ان يقوم بتبرئة جبار عبيد من قضيتين هما الاشتراك بقمع انتفاضة 1991 والثاني من موضوع الانتماء لحزب البعث وشموله باجراءات المسائلة والعدالة وقبض منه ثلثمائة الف دولار من اجل هاتين القضيتين…….!

كذلك يقوم فاروق الاعرجي بطمطمة التحقيقات ومذكرات القبض والاستقدام والتاثير على محققي التحقيق والقضاء ومحكمة النزاهة من اجل برائة الفريق هادي عذاب مدير عام التجهيز والتسليح في وزارة الدفاع الذي وصلت ملكيته في بنوك اليونان وقبرص الى 65 مليون دولار امريكي من خلال عمولات كومشنات من عقود التسليح وكذلك لانتماء هادي الى حزب البعث وهو عضو قيادة فرقة في حزب البعث وقام بتغيير لقبه وجعل نفسه شيعي وهو سني من الفلوجة اصله ولقبه القيسي ….فاروق الاعرجي قبض اكثر من نصف مليون دولار من الفريق هادي عذاب من اجل البقاء في منصبه وعدم اثارة كونه بعثي بدرجة عضو قيادة فرقة….!

وثيقة اخرى كشفت ضد الاعرجي ذكرت ان فاروق الاعرجي قام بتعيين احدى بناته في الملحقية العسكرية العراقية في لندن كذلك تعين زوجها في الملحقية ايضا ووذكلك تعيين احد اولاده في الملحقية وتعيين زوجته كذلك في المحلقية عوائل خمس نجوم …وننشر الكتاب ايضا في احدى التعليقات اذ ان الاعرجي اعتبر ان المناصب هي ملك صرف له ولافراد عائلته حصرا ولاولاده وبناته وازواج بناته وزوجات اولاده ….!


وفي خطوة ايجابية واستجابة سريعة لما نشرته شمس لن تغيب حول ضعف وفشل بعض قيادات الاجهزة الامنية وتعتبر خطوة تصحيحية واصلاحية جديدة تسجل لرئيس الوزراء السيد حيدرالعبادي تم طرد قاسم عطا من جهاز المخابرات يوم الاثنين الواحد والثلاثين من كانون الثاني 2017 بعد فشله في قيادة معاونية عمليات جهازالمخابرات وتدهور عمليات الجهاز وعدم تقديم اي معلومات تخدم الحكومة …وهو من ذيول واتباع نوري المالكي ومن صنيعة فاروق الاعرجي الذي منحه الرتب العسكرية والترفيعات نتيجة انبطاحه لمختار العصر وتم اعطاء له قبل مغادرة المالكي السلطة منصب معاون رئيس جهاز المخابرات لشؤون العمليات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..