الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

تحقيق البصرة تصدق اعترافات عصابة خطفت طفلاً وقتلته في المحافظة

صدّقت محكمة تحقيق البصرة الثالثة، الأربعاء، اعترافات عصابة اقر أفرادها بخطف طفل وقتله في المحافظة، واستكملت إجراء كشف دلالة لهم في موقع الحادث.

وقال قاضي المحكمة علي عبد الامير الكعبي في بيان للسلطة القضائية إن “بلاغاً وصل إلى المحكمة عن حادث خطف طفل يبلغ من العمر 13 عاماً في منطقة القبلة بالبصرة”.

وأضاف الكعبي، أن “العصابة ساومت والد الضحية على مبلغ 150 ألف دولار”، لافتاً إلى أن “المفارز الامنية وجدت الطفل مقتولاً في الطريق السريع المحاذي لمنطقة الشعيبة”.

وتابع، أن “الجهات الامنية شكلت، بإشراف القاضي المختص، من فريق عمل استخباري توصلت بموجبه إلى افراد العصابة الذين جرى القبض عليهم مطلع الأسبوع  الحالي”.

وأشار القاضي، إلى أن “المتهمين اقروا بأن احدهم استدرج الضحية، حيث كان يعمل لديه باجر يومي، وسلمه إلى اخر الذي ادعى أنه سوف يوصله إلى منزله بواسطة عجلته لكنه بادر إلى ضربه وخطفه”.

وبين، أن “الضحية بقي يوماً كاملاً مقيداً تحت جسر كرمة علي في البصرة بحراسة المتهم ومن ثم جرى قتله خوفاً من كشف الجناة لأنه يعرف احدهم”.

وأكد الكعبي، أن “المحكمة اجرت كشف دلالة للمتهمين في موقع الحادث، وجرى تصديق اقوالهم بالاعتراف المفصل وأن الاجراءات مستمرة تمهيداً لإحالتهم على محكمة الجنايات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!