الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

عالية نصيف تعود الى مهنتها الام ( معقبة معاملات ) ولكن هذه المرة في وزارة الدفاع ….!

عالية تتفق مع العميد الركن حمزة صخيل على منصب مهم في الدفاع مقابل مائة الف دولار استلمت منه اربعون الف والباقي على صدور الامر والمباشرة ….!

العميد الركن حمزة صخيل قام بتهريب عددا من كبار الارهابيين والقتلة عندما كان آمرا للواء 38 في محافظة الانبار وتم التحقيق معه وثبت انه كان يتاجر بالسجناء مع بعض الدول التي ينتمي اليها هؤلاء الارهابيون…..!

بعض اعضاء البرلمان وعلى راسهم عالية نصيف يستغلون وضعهم في البرلمان وتحولوا الى معقبين للمعاملات في امور التعيينات واسناد المناصب …!

الى وزير الدفاع …..الى رئاسة اركان الجيش ….الى مديرية الاستخبارات العسكرية …الى مفتش عام وزارة الدفاع …..احذروا….احذروا….احذروا اعضاء البرلمان فانهم (( معقبون ))….!

كشفت مصادر خاصة ان عالية نصيف اتفقت مع العميد الركن حمزة صخيل على اعادته للخدمة بمنصب مهم مقابل مائة الف دولار امريكي …!

واكدت المصادر الى ان عالية نصيف استلمت عربون الموضوع وهو اربعون الف دولار واما الباقي عند صدور الامر تدفع ثلاثون الف دولار اخرى وعند المباشرة بالمنصب الدفعة الاخيرة
المصادر اكدت ان العميد الركن حمزة صخيل كان آمر اللواء 38 في محافظة الانبار قبل ان يتم التحقيق معه حول ظاهرة تهريب الارهابيين السجناء من العرب ومتاجرته بهذا الموضوع واستلامه رشاوى بالاف الدولارات فاحيل على اثره على المحاربين …!

المصادر اشارت الى ان ابرز الذين تم تهريبهم من قبل العميد الركن حمزة صخيل ابو قتادة التونسي وابو حذيفة المغربي وابو عثمان الجزائري وهم كانوا من ابرز الارهابيين الذين تم تهريبهم من محافظة الانبار وسقطت الانبار على يد العميد الركن المذكور الذي كان يشغل منصب آمر اللواء 38 ..!
تقارير مديرية الاستخبارات العسكرية اكدت المعلومات هذه واشارت الى ان العميد المذكور من الضباط الذين يتقاضون رشاوى وعمولات وفاسد لذلك اوصت باحالته الى المحاربين ..!
عالية نصيف تعودت على تعقيبها لمعاملات البعض مقابل استلام مبالغ كبيرة وخاصة في مفصل وزارة الدفاع وسبق وان سرب وزير الدفاع السابق خالد العبيدي عدة وثائق عبارة عن طلبات لعالية نصيف قوائم من التعيينات وطلبات عديدة تطالب فيها باسناد بعض المناصب واعادة البعض الاخر من المطرودين ومن الذين عليهم مؤشرات سلبية كثيرة الا ان عالية نصيف وغيرها من اعضاء البرلمان اتخذوا مهنة تعقيب مثل هذه المعاملات كمهنة لهم تدر عليهم اموالا طائلة …!

لذا نوجه رسالتنا من خلال منبرنا هذا الى كل من السيد وزير الدفاع …..والى رئاسة اركان الجيش ….والى مديرية الاستخبارات العسكرية …والى الاستاذ القاضي النزيه رائد جوحي مفتش عام وزارة الدفاع …..ونقول لهم جميعا
احذروا….احذروا….احذروا بعض اعضاء البرلمان فانهم تحولوا الى (( معقبون ))….!ولايهمهم ان كان بعض الضباط ارهابيين او متعاونين مع الارهاب والقتلة ويبيع الدم العراقي من اجل حفنة دفاتر فيها اوراق خضراء عفنة ….فكيف يسمحون باعادة هذا الضابط العميد الركن حمزة صخيل الذي باع الارهابيين وعتاة القتلة من الذين جاءوا الينا من المغرب وتونس والجزائر عندما كان آمرا للواء 38 ……كيف…..؟! وكيف ….وكيف…؟!

هل الدماء العراقية اصبحت رخيصة الى هذا الحد ……………………لتقوم عالية نصيف وامثالها بالمتاجرة بالدم العراقي وكيف تسمح مديرية الاستخبارات لعالية وغيرها من البرلمانيين بالتدخل والتوسط لدى وزارة الدفاع من اجل اعاداة هذا الضابط او غيره من الفاسدين والمتعاونين مع الارهاب…؟!

اين شعارات عالية نصيف …؟! واين لسانها الطويل واتهاماتها لهذا وذاك وهي تقوم بتعقيب معاملات الضباط الذين تاجروا بالدم العراقي….؟!
على الشعب محاسبة كل من يتاجر بالدم العراقي ويتخذ من الشعارات المزيفة والبيانات الكاذبة غطاءا للتستر خلفه….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!