الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

عالية نصيف تعود الى مهنتها الام ( معقبة معاملات ) ولكن هذه المرة في وزارة الدفاع ….!

عالية تتفق مع العميد الركن حمزة صخيل على منصب مهم في الدفاع مقابل مائة الف دولار استلمت منه اربعون الف والباقي على صدور الامر والمباشرة ….!

العميد الركن حمزة صخيل قام بتهريب عددا من كبار الارهابيين والقتلة عندما كان آمرا للواء 38 في محافظة الانبار وتم التحقيق معه وثبت انه كان يتاجر بالسجناء مع بعض الدول التي ينتمي اليها هؤلاء الارهابيون…..!

بعض اعضاء البرلمان وعلى راسهم عالية نصيف يستغلون وضعهم في البرلمان وتحولوا الى معقبين للمعاملات في امور التعيينات واسناد المناصب …!

الى وزير الدفاع …..الى رئاسة اركان الجيش ….الى مديرية الاستخبارات العسكرية …الى مفتش عام وزارة الدفاع …..احذروا….احذروا….احذروا اعضاء البرلمان فانهم (( معقبون ))….!

كشفت مصادر خاصة ان عالية نصيف اتفقت مع العميد الركن حمزة صخيل على اعادته للخدمة بمنصب مهم مقابل مائة الف دولار امريكي …!

واكدت المصادر الى ان عالية نصيف استلمت عربون الموضوع وهو اربعون الف دولار واما الباقي عند صدور الامر تدفع ثلاثون الف دولار اخرى وعند المباشرة بالمنصب الدفعة الاخيرة
المصادر اكدت ان العميد الركن حمزة صخيل كان آمر اللواء 38 في محافظة الانبار قبل ان يتم التحقيق معه حول ظاهرة تهريب الارهابيين السجناء من العرب ومتاجرته بهذا الموضوع واستلامه رشاوى بالاف الدولارات فاحيل على اثره على المحاربين …!

المصادر اشارت الى ان ابرز الذين تم تهريبهم من قبل العميد الركن حمزة صخيل ابو قتادة التونسي وابو حذيفة المغربي وابو عثمان الجزائري وهم كانوا من ابرز الارهابيين الذين تم تهريبهم من محافظة الانبار وسقطت الانبار على يد العميد الركن المذكور الذي كان يشغل منصب آمر اللواء 38 ..!
تقارير مديرية الاستخبارات العسكرية اكدت المعلومات هذه واشارت الى ان العميد المذكور من الضباط الذين يتقاضون رشاوى وعمولات وفاسد لذلك اوصت باحالته الى المحاربين ..!
عالية نصيف تعودت على تعقيبها لمعاملات البعض مقابل استلام مبالغ كبيرة وخاصة في مفصل وزارة الدفاع وسبق وان سرب وزير الدفاع السابق خالد العبيدي عدة وثائق عبارة عن طلبات لعالية نصيف قوائم من التعيينات وطلبات عديدة تطالب فيها باسناد بعض المناصب واعادة البعض الاخر من المطرودين ومن الذين عليهم مؤشرات سلبية كثيرة الا ان عالية نصيف وغيرها من اعضاء البرلمان اتخذوا مهنة تعقيب مثل هذه المعاملات كمهنة لهم تدر عليهم اموالا طائلة …!

لذا نوجه رسالتنا من خلال منبرنا هذا الى كل من السيد وزير الدفاع …..والى رئاسة اركان الجيش ….والى مديرية الاستخبارات العسكرية …والى الاستاذ القاضي النزيه رائد جوحي مفتش عام وزارة الدفاع …..ونقول لهم جميعا
احذروا….احذروا….احذروا بعض اعضاء البرلمان فانهم تحولوا الى (( معقبون ))….!ولايهمهم ان كان بعض الضباط ارهابيين او متعاونين مع الارهاب والقتلة ويبيع الدم العراقي من اجل حفنة دفاتر فيها اوراق خضراء عفنة ….فكيف يسمحون باعادة هذا الضابط العميد الركن حمزة صخيل الذي باع الارهابيين وعتاة القتلة من الذين جاءوا الينا من المغرب وتونس والجزائر عندما كان آمرا للواء 38 ……كيف…..؟! وكيف ….وكيف…؟!

هل الدماء العراقية اصبحت رخيصة الى هذا الحد ……………………لتقوم عالية نصيف وامثالها بالمتاجرة بالدم العراقي وكيف تسمح مديرية الاستخبارات لعالية وغيرها من البرلمانيين بالتدخل والتوسط لدى وزارة الدفاع من اجل اعاداة هذا الضابط او غيره من الفاسدين والمتعاونين مع الارهاب…؟!

اين شعارات عالية نصيف …؟! واين لسانها الطويل واتهاماتها لهذا وذاك وهي تقوم بتعقيب معاملات الضباط الذين تاجروا بالدم العراقي….؟!
على الشعب محاسبة كل من يتاجر بالدم العراقي ويتخذ من الشعارات المزيفة والبيانات الكاذبة غطاءا للتستر خلفه….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!