الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

من ينقذنا من آل علاق ؟

في حكومه العبادي نلاحظ سيطرة آل العلاق على اغلب المناصب الحكوميه المهمة ، قد يتبادر الى الذهن لماذا يسيطر آل العلاق على مفاصل الدوله بهذا الشكل الكبير؟!

ماهي الشهادات والقدرات التي يمتلكها آل العلاق لكي يسيطروا على اهم مفاصل الدوله في حكومة العبادي؟

هل يمتلك آل العلاق هذه الدرجه العاليه من الكفاءه لكي يشغلوا هذه المناصب الحساسه في الدوله؟ والتي سنذركها لكم في آخر المقال.

ان السر في سيطرتهم بهذا الشكل الكبير على المناصب الحساسه في الدوله لايعود لكونهم ناس ذوي كفاءات وشهادات عاليه بل يعود ذلك الى خيانة المعممم علي العلاق للمالكي و وقوفه الى جانب حيدر العبادي مما جعله من اهم مصادر قوة العبادي .

فعندما تولى العبادي رئاسة الوزراء بدأت المناصب المهمه في الحكومه تتحول الى آل العلاق ,يذكر ان آل العلاق متهمين بسرقة المال العام ولديهم علاقات مشبوه بالكثير من رجال الاعمال العراقيين.

وذكرت لنا مصادر مقربه من النائب علي العلاق عن اتصالاته بالمخابرات البريطانيه حيث اجتمع عدة مرات باجهزه المخابرات البريطانيه خلال شهر مارس من هذه السنه,وهنا سؤال يطرح نفسه هل الدوله على علم بهذه الاتصالات؟!

وهل يسمح القانون العراقي لنائب عراقي يمثل الشعب ان يتصل بأجهزه مخابرات تابعه لدول اجبنيه او غيرها.

ناتي الان لنذكر لكم المناصب الحساسه التي يشغلها آل العلاق في الدوله
ﻋﻠﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻧﺎﺋﺐ ﻭﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﻌﺒﺎﺩﻱ
علي ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰي
ﻣﻬﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻣﻜﺘﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ …ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻻﺻﻼﺣﺎﺕ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩﻳﺔ
ﻣﺠﻴﺪ ﺻﺎﺩﻕ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﻤﻨﺎﻫﺞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ
ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺳﻌﺪ ﻣﺰﻫﺮ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻻﺳتخبارات ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ
ﻋﺒﺪ ﺍﻻﻟﻪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ في ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻛﺮﺍﺭ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻣﻦ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﻭﺍﺑﻦ ﺍﺧﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻼﻕ ﻭﺯﻭﺝ ﺑﻨﺘﻪﺻﻔﺎﺀ ﻣﻬﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺑﻤﻜﺘﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻋﻼﺀ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ
ﺭﺣﻴﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋاﻢ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﺓ ﺍﻻﺩﺍﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﻔﻂ .
ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﻮﻇﻒ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺑﺮﺍﺗﺐ 3 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭﻋﺮﺍﻗﻲ.
ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﻌﺎﻭﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1990 ﻭﺑﺮﺍﺗﺐ ﻗﺪﺭﻩ5 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻋﺮﺍﻗﻲ.
ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻣﻦ ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1991.
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻻﻟﻪ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻗﺴﻢ ﻓﻲ ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ.
ﺍﻧﻤﺎﺭ ﺭﺣﻴﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺰﺍﻫﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1990 .
ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ / ﺍﺑﻦ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ ﺍﻟﻤﻌﻤﻢ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺳﺘﻮﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﺭﺽ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺒﻜﺮﻟﻠﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺑﻨﺖ ﻣﻬﺪﻱ ﺍﻟﻌﻼﻕ ﻭﺗﻢ ﺗﻌﻴﻴﻨﻪ ﻓﻲ ﺭﺋﺎﺳﻪ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﻭﺍﻟﺪﻩ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﻭﺯﻳﺮ .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!