الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

من ينقذنا من آل علاق ؟

في حكومه العبادي نلاحظ سيطرة آل العلاق على اغلب المناصب الحكوميه المهمة ، قد يتبادر الى الذهن لماذا يسيطر آل العلاق على مفاصل الدوله بهذا الشكل الكبير؟!

ماهي الشهادات والقدرات التي يمتلكها آل العلاق لكي يسيطروا على اهم مفاصل الدوله في حكومة العبادي؟

هل يمتلك آل العلاق هذه الدرجه العاليه من الكفاءه لكي يشغلوا هذه المناصب الحساسه في الدوله؟ والتي سنذركها لكم في آخر المقال.

ان السر في سيطرتهم بهذا الشكل الكبير على المناصب الحساسه في الدوله لايعود لكونهم ناس ذوي كفاءات وشهادات عاليه بل يعود ذلك الى خيانة المعممم علي العلاق للمالكي و وقوفه الى جانب حيدر العبادي مما جعله من اهم مصادر قوة العبادي .

فعندما تولى العبادي رئاسة الوزراء بدأت المناصب المهمه في الحكومه تتحول الى آل العلاق ,يذكر ان آل العلاق متهمين بسرقة المال العام ولديهم علاقات مشبوه بالكثير من رجال الاعمال العراقيين.

وذكرت لنا مصادر مقربه من النائب علي العلاق عن اتصالاته بالمخابرات البريطانيه حيث اجتمع عدة مرات باجهزه المخابرات البريطانيه خلال شهر مارس من هذه السنه,وهنا سؤال يطرح نفسه هل الدوله على علم بهذه الاتصالات؟!

وهل يسمح القانون العراقي لنائب عراقي يمثل الشعب ان يتصل بأجهزه مخابرات تابعه لدول اجبنيه او غيرها.

ناتي الان لنذكر لكم المناصب الحساسه التي يشغلها آل العلاق في الدوله
ﻋﻠﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻧﺎﺋﺐ ﻭﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﻌﺒﺎﺩﻱ
علي ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰي
ﻣﻬﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻣﻜﺘﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ …ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻻﺻﻼﺣﺎﺕ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩﻳﺔ
ﻣﺠﻴﺪ ﺻﺎﺩﻕ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﻤﻨﺎﻫﺞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ
ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺳﻌﺪ ﻣﺰﻫﺮ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻻﺳتخبارات ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ
ﻋﺒﺪ ﺍﻻﻟﻪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ في ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻛﺮﺍﺭ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻣﻦ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﻭﺍﺑﻦ ﺍﺧﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻼﻕ ﻭﺯﻭﺝ ﺑﻨﺘﻪﺻﻔﺎﺀ ﻣﻬﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺑﻤﻜﺘﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻋﻼﺀ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ
ﺭﺣﻴﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋاﻢ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﺓ ﺍﻻﺩﺍﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﻔﻂ .
ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﻮﻇﻒ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺑﺮﺍﺗﺐ 3 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭﻋﺮﺍﻗﻲ.
ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﻌﺎﻭﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1990 ﻭﺑﺮﺍﺗﺐ ﻗﺪﺭﻩ5 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻋﺮﺍﻗﻲ.
ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻣﻦ ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1991.
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻻﻟﻪ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻗﺴﻢ ﻓﻲ ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ.
ﺍﻧﻤﺎﺭ ﺭﺣﻴﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺰﺍﻫﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1990 .
ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ / ﺍﺑﻦ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ ﺍﻟﻤﻌﻤﻢ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺳﺘﻮﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﺭﺽ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺒﻜﺮﻟﻠﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺑﻨﺖ ﻣﻬﺪﻱ ﺍﻟﻌﻼﻕ ﻭﺗﻢ ﺗﻌﻴﻴﻨﻪ ﻓﻲ ﺭﺋﺎﺳﻪ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﻭﺍﻟﺪﻩ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﻭﺯﻳﺮ .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!