الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

السلطات العراقية تطارد 6 من اخطر قيادات داعش .. هذه اسماؤهم

كشف تقرير نشره موقع “اخبار الان” عن اصدار الأجهزة الأمنية قائمة جديدة تضم أسماءً لقيادات فلول داعش وقياداتهم الذين مازالوا فارين في مناطق متفرقة من العراق.

وبحسب قوائم الأسماء فإن هؤلاء مارسوا جرائمهم في صلاح الدين والأنبار والموصل قبل عمليات تحرير هذه المدن وبعدها.

وتضم القائمة كلا من:

– صدام حمود: أميرُ ما كانت تسمى لدى داعش بولاية جنوب الموصل والشرقاط الى جانب مسؤوليته المالية بالتنظيم، وقد نفذ عملياتِ إستهدافٍ للحواجز التابعة للشرطة والجيش وقوات الصحوة في صلاح الدين والموصل، تلاحقه حالياً مديريةُ الإستخبارات العسكرية العراقية.

– محمود إبراهيم: كان مسؤولاً عن تنفيذ الإغتيالات ضد أفراد وضباط الشرطة والجيش، الى جانب مسؤوليته في دعم كتائب داعش المتخصصة بأعمال التفجير، ملاحقٌ من قبل الإستخبارات العسكرية العراقية.

– شامل عطية: كان مسؤولاً عن نقل الأموال لقيادات داعش وأتباعهم في محافظة الأنبار، الى جانب قيادته مجموعةً من مسلحي التنظيم , فضلاً عن نقله صواريخَ وعبواتٍ ناسفة الى مدن الأنبار، تلاحقه وكالةُ الأمن والإستخبارات الإتحادية.

– صبري محمد: وكان المعاونَ العسكري لمسؤول قرية الزاوية التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل، و نائبَ مسؤولِ النفط بالتنظيم هناك, تجري ملاحقته حالياً من قبل الإستخبارات العسكرية العراقية.

– فواز مطلك: وكان عضوَ المجلس العسكري لداعش في العراق وكان يتردد عليه زعيمُ التنظيم أبو بكر البغدادي لإستشارته في أموره العسكرية، قبل أن ينتقل لإدارة شؤون داعش العسكرية والمالية في مناطق شرق الفرات في غرب العراق.

– عبدالله موسى: كان واليَ ما تسمى بمنطقة الشمال لدى داعش بعد أن إنتقل من ما يسمى بتنظيم أنصار السنة، وقد تسلم مسؤوليةَ الإدارة في التنظيم لمناطق غربي مدينة الموصل.

ويقول الموقع ان الكشف عن أسماء فلول داعش وقادته الذين مازالوا مطاردين في العراق ياتي بينما حصلت السلطاتُ الإستخباراتية العراقية على أدلةٍ مهمة يمكن أن تقودها الى مناطقَ تخفيهم وهروبهم، وهو ما فسرَ تزايد الغارات الجوية التي نفذتها طائراتُ التحالف الدولي وسلاحُ الجو العراقي في مناطقَ شرقِ الفرات وغربِ الموصل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!