الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

اقيلوا الشاهر ، ولا تتركوا الدولة الخفية تعبث باقتصادنا !

في مفارقة واضحة ولربما تثير اكثر علامات الاستغراب والاستفهام هو ما يحدث في مفاصل الدولة العراقية اليوم، حيث ان ثمة تركيزاً اعلامياً على الجزء الظاهر من جبل الادارة البيروقراطية، فيما ان جسم هذا الجبل الغاطس هو الذي يتحكم  بينما يكون كل شيء من تحته، لكنه محجوب وغير فعال، بل ومبعد، لا ترصده العيون ولا العدسات ولا تتناوله الاقلام والالسن.

فعلا هذه هي الدولة الخفية التي تتحكم بكل شيء وتدير كل شيء لكنها في الظل، تمد شبكاتها الاخطبوطية بقوة، وتنفذ ما تشاء دون ان يكون لأحد قدرة على ايقافها، ولذا فأنها مكمن الخطورة وبوابة الفساد العظيمة التي ان بقيت لم يكن الاصلاح سوى عملية ترقيع مفرغة من المحتوى والمضمون، وهذا ما يجري الان، حيث ان الفساد الذي يعيش في القيادات المسؤولة الوسطى هو كل البلاء والمشكلة، وحيث ان وزارة النفط واحدة من اكبر مؤسسات العراق ضخامة في تعاقداتها المالية التي تصل لمئات المليارات من الدولارات، لذا فأن من الطبيعي ان تكون دائرتها القانونية هي من تتولى هذه المسؤولية، ولكم ان تتصوروا حجم التلاعب والارتكابات في هذا القسم، الذي يديره شخص مجهول في الاعلام، ولدى الشارع، ولكنه معلوم لدى الطبقات التي تعرف ما يجري.

 ولأن هذا الشخص مسنود من جهات نافذة، فأنه مثل حصناً منيعاً امام اي عملية تعديل لمسارات محتملة او حقيقية، بل ان الرجل يعمل بالتعاون مع شبكاته الواسعة بحرية مطلقة، مستفيداً من غطاء البعثيين الذي يوفروه لمن يتبعهم، ناهيك عن حماية نظام المحاصصة سيء الصيت الذي يوفر له ولغيره حماية من المحاسبة او الاعفاء بعد ثبوت قضايا مالية كبرى، حيث جاء هذا الشاهر الى المنصب عن طريق كتلة الفضيلة، وانتهى عند كتلة الحكمة، واله اعلم عند اية كتلة ينتهي هذا المتلون.

فيما تشير معلومات خاصة عن عزم  مجلس النواب ومؤسسات رقابة اخرى تشكيل لجان رفيعة المستوى لمتابعة ما يقوم به الشاهر، وفتح باب الدائرة القانونية وملفاتها على مصراعيه امام الاعلام والرقابة للتخلص من تبعات وواجهات هذه الدولة الخفية العاملة بقوة من وراء حجاب.

فمن سيقيل هذا الفاسد البعثي، الفضيلي، الحكمتي، ال …… ما اعرف باجر شيصير؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!