الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

السيد رئيس مجلس النواب المحترم دولة الاخ محمد الحلبوسي الأكرم

نهديكم اطيب تحياتنا 

لقد تم تداول اسمي خلال الايام الماضية في جميع وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية كمرشح لوزارة النقل ومن ثم بدأت حملة التسقيط والتشهير في نفس المواقع وكذلك وللاسف الشديد بين السادة اعضاء مجلس النواب بحملة شرسة لمنع وصول اسمي ضمن قائمة المرشحين وهذا ما تم وحصل في الساعات الاخيرة قبل التصويت لذا ومن دافع الشعور بالمسؤولية وتوضيح الحقائق ومنع الالتباس أود أن أوضح ما يلي: 

١- انني لا اعرف شخصيا السيد رئيس الوزراء او اي شخص له علاقة بترشيحي. 

٢- انني لم اعلم بترشيحي الا عن طريق وسائل الاعلام ولم يتصل بي احد من مكتب الرئيس او الكتل الحزبية ولم أكن في العراق أساسا. 

٣- ما تعرضت له من حملة تشويه وتلفيق للحقائق والاتهامات المتنوعة من اعضاء في مجلسكم الموقر لا تليق بي وبتاريخي العلمي والاكاديمي والعملي وسمعتي في المحافل الدولية وكذلك بنواب يمثلون الشعب العراقي العريق.

٤- اننا كمغتربين عراقيين من الكفاءات المشهود لها دولياً ونتمتع بسمعة وقصص نجاح كبيرة وضعنا كل امكانياتنا لخدمة اهلنا وبلدنا ولم نكن ساعين خلف منصب أو وزارة بل دعم أية حكومة منتخبة في العراق بخبراتنا وأموالنا وعلاقتنا الدولية لضمان نجاح عملها في خدمة بلدنا العزيز.

لذا أرجو من دولتكم توضيح موقفي للسادة الأعضاء وحثهم على عدم الانجرار لما تكتبه وتبثه الجيوش الالكترونية المغرضة على أبناء العراق الشرفاء والكفاءات وتوخي الحذر والدقة في نقل الأخبار وتداولها. 

وكما نؤكد موقفنا الثابت في تقديم كل ما نملك لخدمة اهلنا في العراق والوقوف مع حكومتنا المنتخبة في كل المحافل. 

هذا وتقبلوا فائق الشكر والتقدير

 

د. المهندس 

ماجد علاوي العلي الساعدي

 

27 تشرين الاول 2018

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!