الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

مصدر : محاولات لخلط الأوراق بعد نشر وثائق قديمة اتخذ القضاء قرارا بها

المصدر يضيف :

أطراف متهمة بالفساد تحاول خلط الاوراق بعد نشر وثائق قديمة فصل القضاء بها

كشف مصدر مطلع على أن هناك من يحاول خلط الأوراق بعد قيامه بنشر وثائق رسمية قديمة كان القضاء العراقي قد فصل في قضاياها، وبالتزامن مع الحملة التي قامت بها اللجنة المكلفة بمكافحة الفساد والمشكلة من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
واكد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، عن قيام البعض بعد اعتقال عدد من الأشخاص في مواقع مهمة حكومية وخاصة بسبب شبهات تتعلق بالفساد، بالترويج لاتهامات ومعلومات غير دقيقة من خلال نشر بعض الوثائق الرسمية المسربة في محاولة لـ خلط الأوراق والضغط على السلطات، لاطلاق سراح من تم اعتقاله.
وأضاف المصدر، أن هؤلاء يسعون الى ارباك الوضع الاقتصادي، عبر التشهير بالمؤسسات والعديد من الشخصيات من رجال الاعمال، الامر الذي سينعكس سلبا على خطة استقطاب المستثمرين للعمل في العراق.
وأشار الى بعض الأمثلة في هذا الامر منها ما اشيع بشأن الحجز على أموال رجل الاعمال محمد علي راضي الجرجفي وفق قرار قضائي صادر عام 2017 للتحقيق في بعض القضايا.
وقال المصدر ما اغفله هؤلاء او يحاولون استغفال الرأي العام العراقي به، هو أن القضاء نفسه وبعد تحقيقات مستفيضة أصدر قرارا برفع الحجز عن أسهم وحسابات الجرجفي، بالإضافة الى مؤسسات اخرى بتاريخ 7/1/2018 أي قبل سنتين من الآن، حسبما توضح الوثيقة الصادرة من البنك المركزي العراقي والموجهة الى المصارف المجازة كافة، والتي جاءت بناء على قرار محكمة الرصافة المختصة بقضايا النزاهه وغسيل الأموال والجريمة الاقتصادية.
وحذر المصدر من تداول معلومات واخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات الهاتف النقال في محاولة منهم للتشويش على الإجراءات التي تتخذها الحكومة لمكافحة الفساد والحد منه ومحاسبة المسؤولين الذين تثبت التهم عليهم مهما كانت مناصبهم وارتباطاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية