الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

بعثية تعود من جديد إلى وزارة الاتصالات.. و(( صكر افويلح )) الفياض يريدها ضمن حكومة السوداني…..!!

تقف وراء كل خراب وفوضى وتراجع تشهدها وزارة الاتصالات، امرأة يمكن للعراقيين ان يحملوها مسؤولية معاناتهم من تردي الخدمات التكنولوجيا، منذ دخولها البلاد وحتى اليوم.

هذه المرأة هي هيام عبود الياسري، التي يسعى فالح الفياض لمكافأتها على ما تقترفه من اجرام بحق العراقيين، بترشيحها إلى حقيبة وزارة الاتصالات في الحكومة الجديدة.

في منيو الياسري ليس هناك شيء حسن حتى من يقف وراءها.. ففي اضبارتها التي تعود إلى الحقبة الدكتاتورية، نطالع بطولات حزبية وتسلطا على رقاب الناس لأجل ضمان ارضاء مسؤولها الحزبي وطمعا بالترفيع إلى عضو فرقة، وبقدرة قادر وبطريقة حلزونية تحولت العلوية بعد ٢٠٠٣ إلى أنها صاحبة خدمة جهادية، وأنها تنتمي لحزب الدعوة الإسلامية.

يقول مسؤولون من داخل الوزارة، ان الياسري “شغلت منصب المستشار الفني لوزارة الاتصالات، لكنها واقعا تعد المتحكم الأول والأخير بكل عقود الوزارة في عهدها”.

وأكد المسؤولون ان عملها الاستشاري يتمحور حول تدبير المؤامرات لاجل عرقلة انطلاق أي مشروع تطويري لخدمات الاتصال والانترنت.

وطبقا للمسؤولين، فإن الياسري كانت “سيئة التعامل مع الموظفين في الوزارة. ويشكو منها الكادر المتقدم وصغار الموظفين”.

ويشير المسؤولون الى ان مرشحة الفياض _ الذي تحول الى (صكر فويلح) _ اخذت تتدخل في الشؤون القانونية والمالية للوزارة. وانها أسهمت في عرقلة وعدم تنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع المهمة لقطاعي الاتصالات والإنترنت في العراق.

وقالوا ايضا انها “أخرت تنفيذ الكابل الضوئي خلال حكومة نوري المالكي الثانية، وكانت السبب في تقديم وزير الاتصالات الأسبق محمد توفيق علاوي استقالته عام 2012” بسبب تدخلاتها السافرة في شؤون الوزارة. وهذا ما فضحه في حينها الشهيد المغدور هشام الهاشمي، حينما كشف عن عرقلة “هيام” لعمل وخطط الوزير.

ويبدو أن اخبار ترشيح العلوية قد تسربت إلى موظفي وزارة الاتصالات الذين يتضرعون إلى الله ان لا تعود الياسري الى وزارتهم، التي بحاجة الى وزير ينتشلها من واقعها المزري، لا ان يزيد خرابها خرابا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!