الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

استخبارات أوروبا في مواجهة خلايا داعش.. اصدار جديد

صدر حديثا كتاب بعنوان اجهزة استخبارات اوروبا في مواجهة خلايا داعش ( ترهل اجهزة إستخبارات اوروبا ) بنسخته العربية والانجليزية للكاتب والخبير في قضايا الارهاب والاستخبارات جاسم محمد. الكتاب صادر من مؤسسة رؤية الاخبارية عن دار نشر المكتب العربي في القاهرة ـ جمهورية مصر العربية .
الكتاب صدر هذا العام 2017 بالنسخة العربية والانجليزية وسيشارك في معرض القاهرة في شهر يناير 2017 وفي معارض دولية عدة ابرزها معرض الشارقة للكتاب الدولي ومعرض ابو ظبي للكتاب الدولي في دولة الامارات العربية وفي معرض الدوحة ـ قطر الى جانب معرض الجزائر والمغرب الدولي للكتاب .
يعد الكتاب دراسة نقدية عن استراتيجيات وسياسات دول اوروبا في محاربة الارهاب والتي وصفها الكاتب بانها استراتيجيات ناقصة ولا تقوم على الفهم الحقيقي للإرهاب وما تقوم به من اجراءات هي ردود افعال سريعة لا ترتقي الى الاستراتيجيات .
انتقد الكاتب دول اوروبا والغرب في معالجة الارهاب وجذوره والتي انحصرت رؤيتها فقط في مواجهة المقاتلين الاجانب من دون معالجات حقيقية الى مسببات الارهاب في دول المنطقة .
تطرق الكاتب ايضا الى سياسات اوروبا وتعاملها في ما يتعلق بقضية اللاجئين وعد اجراءاتها غير قانونية وتُخلي اوروبا عن التزاماتها الاخلاقية وطالب الكاتب بضرورة الفصل ما بين اللاجئين وما بين المندسين من الجماعات المتطرفة داخل موجات اللاجئين .
تناول الكاتب العمليات العسكرية التي تدار ضد تنظيم داعش في معاقله في العراق وسوريا وربما في ليبيا ونجاح قوات التحالف خلال الاشهر الاخيرة باصطياد رؤوس تنظيم داعش خاصة من قيادات الخط الثاني وقادة ميدانيين في التنظيم .
وناقش الكاتب تواري زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي عن الانظار ويؤكد الكاتب بان ابو بكر البغدادي لا يدير التنظيم وهو زعيم ظل ويستبعد ان يكون متواجدا في معاقله .
الكتاب توزع على اربعة ابواب : الباب الاول : اجهزة الاستخبارات ثغرات امنية واخفاقات الباب الثاني : خلايا داعش النائمة في اوروبا الباب الثالث : تسرب عناصر داعش ضمن موجات اللاجئين الى اوروبا الباب الرابع : إستراتيجية داعش الجديدة وانكساره يذكر ان جاسم محمد، كاتب عراقي مقيم في المانيا. والكتاب هو الاصدار السادس للكاتب في قضايا مكافحة الارهاب والاستخبارات .
له مشاركات في وسائل اعلام اوروبية ودولية وعربية مرئية ومطبوعة تميز الكاتب بالبحث الاكاديمي وكانت اصداراته مصدرا الى عدد من الباحثين والاساتذة وطلبة الدراسات العليا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي