الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

مضر شوكت و جمال الضاري كائنات ( اكسبايرد ) منتهية الصلاحية … !!

من هو حرامي ( الحصن ) ومن هو سارق اموال هيئة علماء المسلمين ومؤسس الاجنحة العسكرية التي كانت تستهدف الجيش العراقي والاجهزة الامنية ……..؟!

جمال الضاري …وقف وراء خطف الجنود الستة في مايسمى بساحات الاعتصام ومن ثم قتلهم والتمثيل باجسادهم….!

شمس لن تغيب // خاص

شاع قول ( يخلق من الشبه اربعين ) … ولا شك ان الناس قد يشبه بعضهم بعضا في الشكل ظاهرا و المظهر الخارجي و من ناحية اخرى فقد تتشابه طباعهم وميولهم اوتتآلف ارواحهم و هذه العبارة ( يخلق من الشبه اربعين ) عبارة من كلام العامة يستعملونها في الغالب على وجه التعجب عندما يرون تشابهاً بين شخصين بينهما تشابه ولا قرابة او صلة بينهما وهنا وجدت شخصيا ان هناك شبهاً كبيراً من حيث التصرف والعمل والتفكير والانبطاح و العمالة في بعض الاحيان بين البعض وسنختار في مقالنا هذا (( كائنين )) ونقارن فيما بينهما اوجه التشابه و الاختلاف الضئيل فيما بين الاثنين وهما مضر شوكت حرامي ( الحصن ) واما الشخص الثاني فنعترف انه شخص مغمور لا يعرفه الكثيرون لانه لا يمتلك تاريخا نضاليا بل ظهر في الفترة الاخيرة بعد ان تناولته مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة هزيلة وهو جمال الضاري و حقيقة اجرينا مقارنة بينهما فوجدنا ان هناك قواسم مشتركة بين هذين الكائنين و قد تكون مقارنة او قواسم مشتركة طريفة فمن ناحية الامانة فكلاهما مختلسين للاموال اذ ان مضر شوكت سرق او اختلس اموال كانت مخصصة لشراء الخيول لنادي الفروسية تم ارساله بوفد الى احدى الدول مع مبلغ ما يقارب الخمسة ملايين دولار هرب بالاموال بعد ان اختلسها وسمي منذ حينه ( حرامي الحصونه ) اما جمال الضاري فهو لايختلف عن قرينه مضر بهذه الصفة فقد اختلس اموال هيئة علماء المسلمين التي وضعها عليه عمه حارث الضاري ومن جانب الارتماء باحضان الخيانة و العمالة فمن المؤكد ان مضر شوكت معروف للقاصي والداني بانه عميل لاسرائيل واحد ادوات الموساد الاسرائيلي في العراق بعد 2003 و اشرف وقاد بنفسه فرق الاغتيالات التي غدرت بخيرة العلماء و حملة الشهادات العليا والقادة العسكريين وسرق البنوك والمصارف واستولى على ملايين الدولارات من خلال تبديل العملة العراقية القديمة بالطبعات الحديثة بعد ان اتفق مع بعض الجنرالات الامريكية على اللعب في هذا الموضوع اما جمال الضاري فهذا الكائن معروف الولاء للامريكان و له تعاملات مسبقة مع قوات الاحتلال الامريكية بعد 2003 و كان حلقة الوصل ما بين الاخوان المسلمين وبين قوات الاحتلال (( حسب قوله واعترافه من انه اراد تقريب وجهات النظر بين الامريكان وابناء جلدته من العرب السنة )) …والضاري جمال هو من قام بتاسيس الاجنحة المسلحة التي كانت تستهدف الجيش العراقي والاجهزة الامنية والتي قامت باختطاف ستة جنود عراقيين ومثلت باجسادهم بعد ان ارتفعت ارواحهم الطاهرة الى الباري دون ذنب اقترفوه…!

اما من ناحية الانتماء لهوية العراق فنجد ان مضر شوكت لا يمتلك ذرة من الولاء للعراق وهو يسعى دائما على ان يكون عراب اسرائيل في قضية تقسيم العراق و خير دليل على كلامنا هذا الجلسات التي عقدها مضر هنا وهناك على اساس انها مؤتمرات و قام بالترويج لهذا المشروع التقسيمي قابله في هذا الامر جمال الضاري الذي راح يتسابق مع مضر شوكت في مضمار العمالة و الخيانة فقدم نفسه عرابا بديلا لمضر شوكت لمشروع تقسيم العراق للقائمين على القرار الامريكي فاقام جلسة دعى اليها بعض المتقاعدين من الموظفين الامريكيين مدعيا انه مؤتمر للمعارضة العراقية عقده في باريس في حينه وهو من افشل مؤتمرات مايسمى ( بمؤتمرات المعارضة العراقية ) مع العلم اننا لم نرى او حتى نسمع عن حضور اي شخصية سياسية معارضة للحكومة العراقية في هذه الجلسة التي عقدت في باريس بل شاهدنا من خلال الاعلانات في حينه والتي روج لها الضاري انه يجلس وحيدا فريدا بين عدد من الكهول و ان كان يعتبر نفسه معارضا فهذا شأنه ام شأن الاخرين فيعتبرونه لصاً و مختلساً وعميلاً اما من حيث التأثير في الشارع العراقي والمشهد السياسي فقد ادعى مضر شوكت لاسياده الموساد الاسرائيلي بان له علاقات واسعة ووطيدة مع شيوخ قبائل وعشائر وقادة وعسكر وقيادات بعثية وهي نفس اللائحة التي قدمها جمال الضاري لاسياده الامريكان مضيقا عليها علاقاته و تأثيره بل زعامته لبعض الفصائل المسلحة المعارضة للحكومة العراقية و كلاهما مضر وجمال كشفوا عن عوراتهم وامرهم و بالدليل القاطع بانهما لا يمتلكان اي حضورا في المشهد السياسي ولا تأثير في الشارع العراقي وان الجلسات التي عقدها مضر شوكت في اربيل وجمال الضاري في باريس لم يحضرها الا من تنطبق عليه ان حضر لا يعد وان غاب لا يفتقد كون الحضور و جمال الضاري ومضر شوكت جميعهم اصبحوا (( اكسبايرد منتهين الصلاحية )) جميعاً ….!

تحذير من شمس لن تغيب الى متابعيها وجمهورها //
هناك العشرات من الصفحات المزورة والمزيفة ولكي تتاكدون من الحقيقية عن المزورة فان صفحتنا الرسمية هي هذه الموجودة داخل الموقع الالكتروني المنشور كي تتميز عن باقي الصفحات المزورة التي يقوم بانشائها الصعاليك والمرتزقة اصحاب العقول المريضة
وبعض المجانين الذين لانزال نلقنهم دروسا في الاعلام والساعات المقبلة سنوجه لهم ضربات ومفاجآت غير سارة لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!