الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

مؤتمر تركيا السني . الأمارات تعارض .. وقطر تتحفظ

أسطنبول _ خاص وحصري

1 ــ لقد أتصلت دولة قطر بالمقاطعين لمؤتمر ( تركيا السني) وأثنت على مواقفهم حول وحدة العراق. وأعتذرت لهم بأن حضور قطر هو مجاملة لتركيا كونها ترتبط مع تركيا بأتفاق أستراتيجي وأمني. وغير معنية بمشروع التقسيم.

2ــ الأمارات تنسحب من دعم مؤتمر ( تركيا السني) وترفض ( أخونة) سنة العراق وراء أردوغان. وتصر على وحدة العراق . وهددت بمنع هذه الأسماء من الأستفادة من (المارشال الخليجي) المرتقب لأعمار المنطقة السنية. وسوف تعيد تقييم العلاقات معهم.

3ــ أحراج تركي واضح وعلى الرغم من الدعم السعودي ومحاولة تثبيت تلك الأسماء بانها الممثل الشرعي للسنة.في العراق

4ــ هناك معلومات غير مؤكدة أن ( بايدن) قد حضر الى تركيا لدعم مشروع تقسيم العراق ( لا سيما وهو عراب التقسيم) ويبدو جاء ليأخذ حصصه الدولارية منهم ومن أقرانهم الشيعة لأنه هو عرابهم منذ سنوات طويلة وتثبيتهم في الحكم والسكوت عن فسادهم وتدميرهم للعراق,//
وهنا نناشد أدارة ترامب أخذد زمام المبادرة لمنع بايدن وأمثاله من العبث في ملف العراق المتطلع لعلاقات أستراتيجية وحيوية مع أميركا بزعامة الرئيس ترامب!!.
بدورنا نشكر الموقف الأماراتي الذي رفض الأنغماس وراء مخطط أردوغان في العراق. وليس بجديد على الأمارات التي كان للشيخ زايد مواقفه الطيبة أتجاه العراق.
ونشكر دولة قطر لتفهمها للوضع العراقي!! ونناشدها بتطوير تغيرها نحو أثار أيجابية في العراق. ونحو أعادة تفعيل صندوق ( الشيخة موزة) لمحاربة الأمية وتعليم الصغار في العراق!!.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!