الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

مؤتمر تركيا السني . الأمارات تعارض .. وقطر تتحفظ

أسطنبول _ خاص وحصري

1 ــ لقد أتصلت دولة قطر بالمقاطعين لمؤتمر ( تركيا السني) وأثنت على مواقفهم حول وحدة العراق. وأعتذرت لهم بأن حضور قطر هو مجاملة لتركيا كونها ترتبط مع تركيا بأتفاق أستراتيجي وأمني. وغير معنية بمشروع التقسيم.

2ــ الأمارات تنسحب من دعم مؤتمر ( تركيا السني) وترفض ( أخونة) سنة العراق وراء أردوغان. وتصر على وحدة العراق . وهددت بمنع هذه الأسماء من الأستفادة من (المارشال الخليجي) المرتقب لأعمار المنطقة السنية. وسوف تعيد تقييم العلاقات معهم.

3ــ أحراج تركي واضح وعلى الرغم من الدعم السعودي ومحاولة تثبيت تلك الأسماء بانها الممثل الشرعي للسنة.في العراق

4ــ هناك معلومات غير مؤكدة أن ( بايدن) قد حضر الى تركيا لدعم مشروع تقسيم العراق ( لا سيما وهو عراب التقسيم) ويبدو جاء ليأخذ حصصه الدولارية منهم ومن أقرانهم الشيعة لأنه هو عرابهم منذ سنوات طويلة وتثبيتهم في الحكم والسكوت عن فسادهم وتدميرهم للعراق,//
وهنا نناشد أدارة ترامب أخذد زمام المبادرة لمنع بايدن وأمثاله من العبث في ملف العراق المتطلع لعلاقات أستراتيجية وحيوية مع أميركا بزعامة الرئيس ترامب!!.
بدورنا نشكر الموقف الأماراتي الذي رفض الأنغماس وراء مخطط أردوغان في العراق. وليس بجديد على الأمارات التي كان للشيخ زايد مواقفه الطيبة أتجاه العراق.
ونشكر دولة قطر لتفهمها للوضع العراقي!! ونناشدها بتطوير تغيرها نحو أثار أيجابية في العراق. ونحو أعادة تفعيل صندوق ( الشيخة موزة) لمحاربة الأمية وتعليم الصغار في العراق!!.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!