الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

البرلمان يستجوب رئيس هيئة الاعلام غيابياً

يعقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية، اليوم الخميس، للتصويت على مقترح قانون تمليك ذوي الدخل المحدود ارض سكنية، واستجواب رئيس هيئة الاعلام والأتصالات صفاء الدين ربيع.

ويتضمن جدول اعمال الجلسة “التصويت على مشروع قانون حماية الشهود والخبراء والمخبرين والمجنى عليهم، والتصويت على مقترح قانون تمليك ذوي الدخل المحدود أرض سكنية”.

كما يشمل “القراءة الأولى لمشروع قانون إلغاء قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم 204 لسنة 2002، وإستجواب رئيس هيئة الأعلام والأتصالات صفاء الدين ربيع]من النائبة حنان الفتلاوي”.

كما سيناقش البرلمان “موضوع نازحي محافظة نينوى بحضور الوزراء المعنيين ومحافظ نينوى، وتقريـــــر النشـــاط الفصلــي للجنـــة النزاهـــــة، و تقرير النشاط الفصلي للجنة التعليم العالي والبحث العلمي”.

يذكر ان مجلس النواب كان قد أرجأ استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء الدين ربيع بجلسته في 23 من شباط الماضي لغياب الاخير عن الجلسة بداعي المرض، الى جلسة اليوم التاسع من اذار الجاري.

وقرر البرلمان استجواب ربيع غيابياً لعدم حضوره “من اجل الحفاظ على الاجراءات التي يتخذها المجلس وعدم الطعن بها، مؤكدا احقية مجلس النواب المباشرة باعفاء اي مسؤول تنفيذي في حال عدم حضوره لجلسة الاستجواب”.

وقبيل قرار تاجيل الاستجواب اكد رئيس مجلس النواب تسلم رئاسة المجلس لكتاب من هيئة الاعلام والاتصالات يشير الى ان رئيس الهيئة يمر بازمة صحية اضطر على اثرها للسفر الى خارج العراق واجرى عملية جراحية ومازال راقدا في المستشفى حتى الان ومستعد لحضور الاستجواب حال تماثله للشفاء وعودته الى البلد.

من جانبها اكد النائبة المستجوبة حنان الفتلاوي على ان لاقيمة قانونية للكتاب المرسل من هيئة الاعلام والاتصالات كونها مرتبطة بمجلس النواب واي اجازة لرئيس الهيئة تتم بموافقة رئيس مجلس النواب مشيرة الى وجود جوانب شكلية تتعلق بكتاب هيئة الاعلام والاتصالات .

بدوره بين ممثل مجلس الوزراء طورهان المفتي ان رئيس هيئة الاعلام والاتصالات يمر بحالة مرضية طارئة، مقترحا تاجيل جلسة الاستجواب لرئيس الهيئة مع جلب كافة المستمسكات الضرورية لاثبات مرضه حال حضوره الى موعد الاستجواب الجديد، لافتا الى ان رئيس هيئة الاعلام والاتصالات وكالة هو بدرجة مدير عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!