الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته الجلبي شمس لن تغيبضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

استحواذ القيادي في المجلس الاعلى فادي الشمري على ارض مساحتها 1000 متر عائدة للصابئة المندائية في منطقة الجادرية وقصر قيمته اربعة ملايين دولار لامراة مسيحية

فادي الشمري يستولي بوكالات مزورة على عدة دور سكنية في مناطق الكرادة والعرصات والجادرية ويستلم نسبته من مقاولة في الزعفرانية ثلاثة مليارات دينار عراقي احالها عليه محمد واو …..! .
الزمان برس // خاص
كشفت مصادر خاصة للزمان برس عن معلومات وبالوثائق عن قيام القيادي المجلس الاعلى فادي الشمري بعمليات تزوير اوراق رسمية وسجلات في دوائر التسجيل العقاري يستحوذ من خلالها على دور وعقارات المواطنين .
واكدت المصادر الى ان من بين تلك العقارات يقدر بمساحة الف 1000 متر يقع في جزيرة الاعراس الواقعة في ارقى مناطق بغداد الجادرية تحديدا ويعود العقار للصابئة المندائين ….! .
كما واضافت المصادر ان هذا العقار مسجل بأسم الطائفة المندائية منذ عام 1997 تمارس فيه طقوس دينيه خاصه بالطائفة المندائية كذلك استحوذ فادي الشمري على عقار يعود امراة مسيحية تدعى جاكلين ماتريز والواقع في منطقة الجادرية وتحديدا قرب قصر حلا صدام حسين السابق قام فادي الشمري بتزوير وكالات من خلالها قام بتحويل ملكية العقار الذي يصل قيمته الى اكثر من اربعة ملايين دولار الى اسمه شخصياً وجعله حاليا مقرا لاحدى واجهات المجلس الاعلى تحت يافطة الاتحاد الاسلامي لطلبة العراق…! .
وتضيف المصادر للزمان برس ان فريق من المحامين عن الطائفة الصابئية رفعوا دعوى ضد القيادي في المجلس الاعلى فادي الشمري متهمينه بالتزوير بسجلات التسجيل العقاري ولا تزال الدعوى مقامه في محكمة بداءة الكرادة وسط العاصمة بغداد…..! .
من جانب آخر كشفت مصادر اخرى للزمان برس عن قيام فادي الشمري باستلام ثلاثة مليارات دينار عراقي عن حصته من مقاولة انشاء قاعة الرصافة الرياضية المغلقة في منطقة الزعفرانية اطراف بغداد…….! .
المصادر اكدت ان القاعة التي يفترض انشائها على ارض منتدى شباب الزعفرانية لا تزال عبارة بركة مياه آسنة لم توضع فيها طابوقة واحدة علما ان المقاولة احالها لفادي الشمري عضو مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي المعروف بـ ( محمد واو ) المنتمي للمجلس الاعلى والذي سبق وان تم ترشيحه ليكون امينا لبغداد ابان فترة حكم المالكي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين”