الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

استحواذ القيادي في المجلس الاعلى فادي الشمري على ارض مساحتها 1000 متر عائدة للصابئة المندائية في منطقة الجادرية وقصر قيمته اربعة ملايين دولار لامراة مسيحية

فادي الشمري يستولي بوكالات مزورة على عدة دور سكنية في مناطق الكرادة والعرصات والجادرية ويستلم نسبته من مقاولة في الزعفرانية ثلاثة مليارات دينار عراقي احالها عليه محمد واو …..! .
الزمان برس // خاص
كشفت مصادر خاصة للزمان برس عن معلومات وبالوثائق عن قيام القيادي المجلس الاعلى فادي الشمري بعمليات تزوير اوراق رسمية وسجلات في دوائر التسجيل العقاري يستحوذ من خلالها على دور وعقارات المواطنين .
واكدت المصادر الى ان من بين تلك العقارات يقدر بمساحة الف 1000 متر يقع في جزيرة الاعراس الواقعة في ارقى مناطق بغداد الجادرية تحديدا ويعود العقار للصابئة المندائين ….! .
كما واضافت المصادر ان هذا العقار مسجل بأسم الطائفة المندائية منذ عام 1997 تمارس فيه طقوس دينيه خاصه بالطائفة المندائية كذلك استحوذ فادي الشمري على عقار يعود امراة مسيحية تدعى جاكلين ماتريز والواقع في منطقة الجادرية وتحديدا قرب قصر حلا صدام حسين السابق قام فادي الشمري بتزوير وكالات من خلالها قام بتحويل ملكية العقار الذي يصل قيمته الى اكثر من اربعة ملايين دولار الى اسمه شخصياً وجعله حاليا مقرا لاحدى واجهات المجلس الاعلى تحت يافطة الاتحاد الاسلامي لطلبة العراق…! .
وتضيف المصادر للزمان برس ان فريق من المحامين عن الطائفة الصابئية رفعوا دعوى ضد القيادي في المجلس الاعلى فادي الشمري متهمينه بالتزوير بسجلات التسجيل العقاري ولا تزال الدعوى مقامه في محكمة بداءة الكرادة وسط العاصمة بغداد…..! .
من جانب آخر كشفت مصادر اخرى للزمان برس عن قيام فادي الشمري باستلام ثلاثة مليارات دينار عراقي عن حصته من مقاولة انشاء قاعة الرصافة الرياضية المغلقة في منطقة الزعفرانية اطراف بغداد…….! .
المصادر اكدت ان القاعة التي يفترض انشائها على ارض منتدى شباب الزعفرانية لا تزال عبارة بركة مياه آسنة لم توضع فيها طابوقة واحدة علما ان المقاولة احالها لفادي الشمري عضو مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي المعروف بـ ( محمد واو ) المنتمي للمجلس الاعلى والذي سبق وان تم ترشيحه ليكون امينا لبغداد ابان فترة حكم المالكي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!