الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

هذا هو بعيجي ناحية القاسم مهرب خمور استغل القران وصار برلمانياً

بمليار دينار صار مهرب الخمور الى السعودية المعروف في أوساط محافظة بابل بالـ”بعيجي”، عضوا بمجلس النواب بعد ان دخل تحت عباءة المالكي حين كان عضو مجلس المحافظة، المنصب الاخر الذي وصل اليه بـ”رشوة” مالية كبيرة قدمت الى احد الاحزاب، ليكون “البعيجي” دليل اخر على “استهانة” السياسيين وقيادات الأحزاب بمصائر المواطنين الذين وفي كل دورة انتخابية ينتظرون من سيقدم “مصالحهم” على “جيبه”.

في منطقة القاسم الناحية التي خرج منها “منصور البعيجي”، مستغلا الطبقة الفقيرة التي تشكل اغلب سكان الناحية، حين اوهمهم بانه سيحل كافة مشاكلهم ويعين أولادهم بشرط ان “يقسموا على القران” بان ينتخبوه، وبكل “وقاحة” شوهد البعيجي وهو يتجول بين ازقة ومقاهي ومساطر العمال المكتظة بالعاطلين عن العمل، حيث امتهن “قدسية المصحف” بخداع البسطاء وايهامهم بتعيينهم، مستخدمه وسيلة لكسب الأصوات في الانتخابات البرلمانية.

وبعد ان أصبح مهرب الخمور، نائبا في البرلمان “اختفى” عن الأنظار تماما، مكرسا كل قوته في عقد الصفقات باسم “دولة القانون” الكتلة التي رشح من خلالها، مع مسؤولين متنفذين في المحافظة للسماح له بزيادة عدد شاحنات الخمور التي يهربها الى السعودية مقابل دفعه اموالا طائلة قدرت بالمليارات نظرا لارتفاع الطلب على الخمور في السعودية وصعود أسعارها الى ارقام خيالية داخل المملكة.

لا يملك البعيجي أي شهادة دراسية تؤهله لان يصبح نائبا في المحافظة، فيكف صار برلمانية، بل اكثر من هذا يفتقر الى ابسط درجات الثقافة الكلامية فهو لا يخرج في لقاءات تلفزيونية ابدا الا حين يأمره الحزب بالخروج حتى لا يعتبر “فضائيا” وفي كل مرة يظهر على شاشات التلفاز يكون المشاهد امام “مشهد كوميدي” بطله “سياسي مهرب خمور”، من الطراز الرفيع!، فيما يستخدم منصور البعيجي مصطلحات “شوارعية” في لقاءاته الصحفية والتلفزيونية.

وبعد “سبات” طويل لمنصور البعيجي في تهريب الخمور، جاء دوره السياسي الان!، بان يظهر في احدى الفضائيات بلقاء اعد له مسبقا ليحضر اجوبته لكنه فشل فيه بجدارة، دافع البعيجي بشكل “ساذج” يفتقر لمنطقية الحوار، وهذا ما هو معروف عنه، لكنه اطلق “قنبلة كوميدية” تذكرنا بحوارات المسرحية الكوميدية “مدرسة المشاغبين”، حين قال بان نوري المالكي محارب بشكل شخصي من “رؤساء العالم”، ولا ندري ان قال هذه الجملة بجدية ام من باب “تلطيف الأجواء”، كونه من الأشخاص أصحاب “الكيف والمزاج

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!