الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيباللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيببسبب الازمة في نينوى الاستاذ عبدالقادر الدخيل محافظ نينوى يدعو لتغليب المصلحة الوطنية والحفاظ الامن والاستقرار الجلبي شمس لن تغيبمسلة حمورابي في بيوت اشهر المبدعين العرب …..!! الجلبي شمس لن تغيبتوضيح من لجنة الانضباط في نقابة الصحفيين حول فصل ثلاثة أشخاص من المبتزين والمزورين والسراق الجلبي شمس لن تغيبفي عيد الصحافة العراقية الجلبي شمس لن تغيبارهاب وكباب في جامعة التراث …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيسا هيئة النزاهة وجهاز الأمن الوطني يحضان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة – حنون وحسين ينوّهان بتضافر الجهود لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين – التأكيد على تكثيف جهود الفريق الساند لعمل الهيئة العليا لمكافحة الفساد بتنفيذ الأوامر القضائية شدَّد رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة القاضي (حيدر حنون) ورئيس جهاز الأمن الوطني (عبد الكريم عبد فاضل حسين) على تكثيف التعاون بين الهيئة العليا لمُكافحة الفساد والفريق الساند لها، والتركيز على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة. وأكَّدا، خلال الاجتماع الذي ضمَّهما في مقرِْ الهيئة، مشاركة ودعم الفريق الساند لعمل مُحقّقي الهيئة في مجال التحرّي عن المعلومات المُتعلّقة بجرائم الفساد، وتوسيع مساحة التحرّيات التي يقوم بها الفريق الساند؛ من أجل الإيقاع بالمُتَّهمين مُتلبِّسين بالجرم المشهود. وحضَّا على أهمية المشاركة مع أجهزة إنفاذ القانون في تنفيذ أوامر الضبط والقبض الصادرة عن قضاة محاكم التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، مُنوّهين بتضافر جهود الأجهزة الرقابيَّة ومُؤسَّسات الدولة كافة في سعيها لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين. وسبق لهيئة النزاهة الاتحاديَّة أن أعلنت منتصف تشرين الثاني في العام ٢٠٢٢ تأليف هيئةٍ عليا؛ للتحقيق بقضايا الفساد الكبرى والهامَّة تكون برئاسة القاضي (حيدر حنون) وعضويَّة مُديري دائرتي التحقيقات والاسترداد فيها. فيما قام رئيس مجلس الوزراء بتأليف فريق ساند لها برئاسة (عبد الكريم عبد فاضل حسين) رئيس جهاز الأمن الوطني “المدير العام السابق في وزارة الداخلية” يتولَّى عمليَّات التحرِّي وجمع الأدلة وتنفيذ القرارات وتقديم الإسناد للمُحقِّقين وتزويدهم بما يصل إليهم من معلوماتٍ عن تلك الجرائم وتلك القضايا، وضبط مرتكبيها بالجرم المشهود. الجلبي شمس لن تغيبالأسس والثوابت في حسابات مسرور بارزاني الجلبي شمس لن تغيبهرم القضاء العراقي الضابط الاساس لمسار الدولة الجلبي شمس لن تغيبمناشدة واستغاثة امام أنظار الزعيم كاكه مسعود البارازاني الجلبي شمس لن تغيبالسفير البابوي يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من “سفراء الأمل” الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!!
أحدث_الأخبار

بعد الغاء رئاستها لاتحاد الصحفيين العراقيين في أمريكا الراقصة عشتار ترد على الساخرين منها

ردت الراقصة العراقية عشتار انو سومر التي اختيرت لمنصب رئيسة لاتحاد الصحفيين العراقيين في الولايات المتحدة الامريكية مؤخرا على الساخرين من استلامها للمنصب كونها راقصة وفيما أكدت ان قرار اختيارها كان تجربة مفيدة بشيء بينت أنه حتى اذا الغي القرار فقد فزت بمحبة كثيرين .
وقالت عشتار بمنشور عبرت فيه عن غضبها من بعض الذين سخروا من اختيارها رئيسة لاتحاد الصحفيين في أمريكا يسعد أوقات احبابي بالخير والمسرات في بعض الذين كانوا من ضمن قائمة الأصدقاء قد سألوا سؤال لا أجد له سوى معنى واحد وهو أما أن يكونوا يجهلوا ما تعنيه كلمة إعلام أو أنهم يجهلون معنى كلمة صحافة .
وأضافت اولا اريد ان اشرح بعض الأمور للذين يجهلون من هي عشتار العراق من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب انا من عمل متطوع لعشر سنين مع جميع المؤسسات العربية والأميركية وفي دول مختلفة في العالم لمساعدة اهلي في عدة مجالات وأهم المؤسسات هي مؤسسات كنائسية تعنى بالإنسان، مهما يكن دينه أو لونه وبعدها وانا من أهم قوانين عملي التطوعي أنني لا انشر صور الناس الذين اقوم بمساعدتهم وكيف اقوم بمساعدتهم لأن انا ابنت العراق وعار علي أن افتخر بمساعدة أحد من أبناء بلدي أو أبناء الوطن العربي الحبيب لأنهم أبناء عز وجاه وابناء حسب ونسب وقد اختلفت بهم ظروف الحياة .
واردفت وهذا لا يعطيني الحق بالتفاخر بمصائبهم يكفيني أنني احتفظ بكتب شكر وتقدير مقابل عملي من جميع المؤسسات التي عملت بها انا احترم أعمال الآخرين وما يقومون بنشره في سبيل توصيل نشاطاتهم للمجتمع ولكن هذه هي وجهة نظري بالنسبة للعمل التطوعي لأنه يكون بيني وبين يسوع هو يعلم ما اقوم به .
وبينت وانا انشر ثقافة وتراث بلدي في المهرجانات الدولية والمحافل العالمية واغلب المهرجانات هي للمجتمع الاميركي والغربي واقوم بشرح نبذه عن تاريخي وتراثي وايضا في حفلات الأعراس التراثية ولا أقدمه في حفلات البزنس لو دفعوا لي مال الدنيا لأن تراث بلدي ثمين جدا .
وتابعت وانا اقدم المحاضرات عن تراثي وتاريخي وثقافتي في الجامعة الأميركية بحكم عملي كمحاضرة لطلاب جميعهم من الغرب ولا يوجد أي طالب يتكلم العربية واحضر جميع الدعوات التي توجه لي من جميع المراكز الغربية واقوم بتمثيل بلدي كعراقية وايضا احضر جميع اجتماعات المراكز الثقافية الاميركية ممثلة بلدي واحضر لقاءات المحافظ والمسؤولين ممثلة بلدي والبي الدعوات للأمسيات التي تقيمها الولايات المتحدة .
وأكدت انها الوحيدة من الشرق الأوسط الي تمثل العراق ماضية بالقول إلا يكفي هذا كي أكون ممثلة للصحافة والإعلام ما يعني الإعلام من وجهة نظركم أيها البعض هل يعني سب وشتم والعويل على المسؤولين في الدولة وبعد ليلة وضحاها يصبح نفسه من كان يسب ويشتم بالأمس اليوم هو الملاك الحارس لحقوق الإنسان .
وأوضحت رجاء ابحثوا عن التجديد في العمل الإعلامي واتركوا المثل المصري القائل ( سلو بلدنا كده ) انظروا للأمور بأكثر تحضر وعقلانية يامن يقول الرقص التراثي ما دخله في الإعلام اقول تعلم أصول الحوار قبل الخوض في الكلام لأن الأدب العربي عميق مؤكدة ان الإعلام لا يقتصر على سب وشتم الساسة والقادة ولا يقتصر على جملة انا اعترض وجملة انا اعرف وانت لا تعرف وجملة نحن الافضل وإنما بالحب والتسامح واحترام الآخر والخوض في نقاش بناء لا يخدش به حياء الموضوع ولا يجعل الآخر مخطأ لأنك أنت تكون دائما على صواب والآخر لا يفهم شيء .
ولفتت انو سومر بمنشورها إلى انه انا ماضية في عملي ولا يهمني لأنني مؤمنة ان السلام يجب أن يبدأ من أنفسنا وان العمل الناجح يكون مبني على أربعة أركان هو الحب السلام النية الصافية وكتمان ما يسبب للآخرين الحرج حتى لو كان عدوك لا تشمت به ولا تبادله الضغينة وإنما رد الإساءة بالعمل الصالح والإخلاص فأنت تعمل مع من تعبد وليس مع المعبود مهما يكن ماهيته .
واختتمت الراقصة العراقية بالقول : حتى اذا الغي القرار اني فزت بمحبة كثيرين طبعا هذه تجربة مفيدة بشيء عرفت كم كمن الناس تحبني كما انني اضيف شيئا: اني اشرف من كثير من الي يدعون الدين وانتخبتوهم وبالاخير يتاجرون بدمكم وبابنائكم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
اللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني