الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

استخبارات ذي قار تعتقل ( أولاد الله )

بعد أعلان القبض على جماعة تنتمي الى جماعة الرايات البيضاء في قضاء الغراف شمال الناصرية، جنوب العراق، اكدت السلطات الاستخبارية اليوم اعتقال جماعة أخرى تدعى أولاد الله، تستهدف مراجع الدين في النجف الاشرف وتمارس طقوسًا غريبة.

فقد، اعلنت شرطة ذي قار عن اعتقال عشرة اشخاص كانوا يشكلون جماعة دينية تطلق على نفسها ( اولاد الله ) في قضاء الرفاعي تعمل على التحريض ضد مراجع الدين في البلاد .

وقال مصدر امني في حديث صحفي، ان افراد تلك الجماعة كانوا يؤدون طقوسا خاصة بهم وينتقدون مراجع الدين ويحرضون المواطنين ضدهم .

 وبين ان عملية الاعتقال تمت بواسطة قوة امنية من شعبة استخبارات الرفاعي وقد احيلوا جميعا الى الجهات التحقيقية المختصة تمهيدا لعرضهم على المحاكم المختصة .

 ولم يكشف المصدر عن طبيعة المعتقدات الدينية للجماعة الجديدة او ما اذا كانت لهم امتدادات في محافظات عراقية اخرى .

الى ذلك، كشفت قيادة عمليات الرافدين عن ان المجموعة التي القي القبض عليهم في قضاء الغراف قبل ايام بتهمة الترويج لجماعات الرايات البيض الارهابية ليسوا سوى صبية مغرر بهم ولا ينتمون لاي تنظيم حقيقي على الارض.

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم في حديث صحفي ، ان التحقيقات الاولية مع المعتلقين بينت انهم لا ينتمون الى اي جهة او تنظيم حقيقي على الارض وانهم مجرد صبية مغرر بهم ليس اكثر .

واشار ابراهيم الى ان الجهات التحقيقية احالت المتهمين جميعا الى المحاكم المختصة في المحافظة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

واكد ان هذه المجموعة هي المجموعة الوحيدة التي روجت لجماعات الرايات البيض في المحافظة ولم تسجل الشرطة اي نشاط مشابه في عموم مدن ذي قار .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..