الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

نيمار : ميسي يستحق التتويج بالكرة الذهبية

قال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة الإسباني اليوم إن زميله في الفريق الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2016 .
وأكد نيمار في تصريحات لقناة جول لا أعلم من سيفوز بالنسبة لي هناك لاعب واحد فقط يستحق هذه الجائزة إذا تحدثنا عن كرة القدم فميسي هو الأفضل كريستيانو رونالدو لاعب كبير نظرا لما يقدمه في السنوات الأخيرة احترمه كثيرا ولكن في رأيي ميسي هو الأحق بهذه الجائزة .
وحول هذه الجائزة وضعها اللاعب البرازيلي كهدف شخصي بالنسبة له .
وأوضح في هذا الصدد بالطبع هدفي هو الفوز بالكرة الذهبية ولكن من الصعب أن تحقق هذا الأمر في وجود ميسي لأنه في رأيي هو الأفضل ليس لدي أي مشكلة إذا لم أفز بها .
وتابع لا ألعب كرة القدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية أنا ألعب لأكون سعيدا لأنني أعشقها والفوز بالكرة الذهبية يأتي نتاجا لعملك لاعب واحد هو من يفوز بها وميسي هو الأفضل ونحترمه كثيرا .
وعن تعثر الفريق أمام ريال مدريد بالتعادل الإيجابي في كلاسيكو الأرض السبت الماضي والذي أبقى البرسا على بعد 6 نقاط خلف الفريق الملكي يشعر النجم البرازيلي بصعوبة فرص الفوز باللقب .
وأكد فقدنا نقطتين كان الفوز في أيدينا تقريبا وفي النهاية استقبلنا هدف التعادل الليجا لم تحسم بعد لا يجب علينا أن نركز مع ريال مدريد .
وأوضح العام الماضي كنا متفوقين بفارق 11 نقطة عنهم وفزنا باللقب في النهاية في آخر مباراة البطولة صعبة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى دائما ما يشعرون بضغوطات كبيرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!